بالصور… لحظات رومنسية جميلة بين معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي في تركيا
يوميات المشاهير
بالصور... لحظات رومنسية جميلة بين معتصم النهار وزوجته ...
وأخيراً… جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ بارز!
يوميات المشاهير
وأخيراً... جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ ...

ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع نشر صور لمحادثات غرامية!

الإثنين، 22 يناير 2024
ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع نشر صور لمحادثات غرامية!

تصدّرت الأزمة مختلف المنصات الإلترونية، للحديث عن زوجة صلاح محسن وهي تفضحه بخيانته لها، مما دفع اللاعب المصري بالردّ على تلك الإتهامات وكشف عن أمور صادمة تخصّ حياته الزوجية. 

زوجة صلاح محسن تفضحه... فكيف كان ردّه؟ 

في التفاصيل، كتب لاعب النادي الأهلي عبر خاصية الستوري في حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، تدوينة لجمهوره يوضّح فيها إتهامات زوجته حول خيانته له. وقال: "في البداية بعتذر لكلّ الناس عن الحاجات لي إنتشرت دي... وأنا مش حعلق غير، بحسبي الله ونعم الوكيل... الخلافات الزوجية عمرها ما كان مكانها السوشيل ميديا والخلافات دي كانت من فترة، وحساباتي كانت معاها وللأسف محادثات إتفبركت لتشويه صورتي وبغرض الإنتقام والقضاء على مستقبلي في كرة القدم".

وتابع حديثه: "فيه حاجات كتير مش ه ينفع إتكلم فيها لأنّها مهما كانت أم أولادي، ومش ه تكلم دلوقتي إحتراماً للناس وإحتراماً لأنها كانت بيوم من الأيام أقرب الناس لييا... وأنا بعتذر بالنيابة عن بيتي لكل الناس لأنه الخلافات مش مكانها السوشيل ميديا وحقي هاخده بالقانون... آسف لكل الجمهور".

وأضاف: "مركز بمستقبلي من زمان، ومركز جدّاً في تمريني لأن طموحي كبير جدّاً وعمرها الحاجات دي ما هتوّقف طموحي حتى لو كان غرضها كده، ودي محنة كبيرة وصدمة لييا بس بالآخر حقي هاخده... وعند الله تجتمع الخصوم".

وفي ستوري أخرى، كتب اللاعب صلاح محسن: "الإنفصال بيني وبين الأستاذة لي كانت بيوم من الأيام مراتي وهي أم أولادي، كان من فترة. واللي حصل غرضه تشويه صورتي، والقضاء على مستقبلي".

 

ما كانت رسالة ياسمين عبد العزيز قبل ساعات قليلة من إعلان طلاقها؟

ويأتي ذلك، بعد نشر إسراء سامح زوجة اللاعب صلاح محسن عدداً من المحادثات الغرامية التي تتضمن صوراً مخلّة، بينه وبين فتيات على السوشيل ميديا، لتتمّ مهاجمة اللاعب بشكل كبير جداً.