ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع نشر صور لمحادثات غرامية!
يوميات المشاهير
ردّ ناريّ من صلاح محسن على إتهامات زوجته بالخيانة مع ن...
أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل!
يوميات المشاهير
أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولك...

وأخيراً... جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ بارز!

الإثنين، 22 يناير 2024
وأخيراً… جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ بارز!

لأوّل مرّة تعلن الممثلة اللبنانيّة جيسي عبدو عن زواجها من المنتج اللبناني مفيد الرفاعي، صاحب شركة MR7 للإنتاج الفنّي، خلال حلولها ضيفة في إحدى البرامج التلفزيونية. ولكن لماذا تفضّل نجمة "عرابة بيروت" أن تبقي حياتها الشخصية خاصّة؟ 

زواج جيسي عبدو

شكّل موضوع زواج جيسي عبدو حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب إنتشار العديد من الشائعات حول إرتباطها بمنتج عربيّ. وطيلة الأيام الماضية لم تعلّق الممثلة على تلك الأخبار المتداولة، ولكن، يوم أمس، أكّدت جيسي عبدو خبر زواجها خلال حلولها ضيفة في برنامج "كلام نواعم".

وكشفت جيسي عن بعض تفاصيل علاقتها مع مفيد الرفاعي، وقالت إنّ زواجهما لم يتمّ حديثاً، بل قبل فترة طويلة، وشدّدت على أنّها تفضّل ألا تتحدّث عن حياتها الخاصّة أمام الإعلام. وأشارت إلى أنّ الخبر ليس سرّاً وأنّ المقرّبين منها بالعائلة وبالوسط الفني يعرفون إرتباطها بالمنتج. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by كلام نواعم Kalam Nawaem (@kalamnawaeminsta)

وعن سبب عدم نشرها صور تجمعها مع زوجها، أوضحت جيسي أنّها نشرت قبل أشهر قليلة، صورة على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام تجمعها مع مفيد الرفاعي بمناسبة عيد ميلاده، وتلك الصورة أحدثت ضجّة كبيرة ورافقتها الكثير من الشائعات، وأشارت إلى أنّها من يومها قرّرت ألا تنشر صوراً جديدة لهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)

نجاح جيسي عبدو في مسلسل "عرابة بيروت"

في سياق آخر، تحقّق جيسي عبدو نجاحاً باهراً في مسلسل "عرابة بيروت" حيث تجسّد شخصية "زينة".  ويعرض على منصة "شاهد"، وهو من تأليف الكاتبَين مازن طه ونور الشيشكلي ومن إخراج فيليب الأسمر وإنتاج شركة "إيغل فيلمز".

في "عرّابة بيروت"... نادين الراسي تختار لوك مارلين مونرو!

وتدور أحداث المسلسل المؤلّف من عشرة أشخاص حول ملهى ليلي إشتهر في لبنان في حقبة الخمسينيات والستينيات، وتديره راقصة شهيرة "جولييت" ، وتتعرّف من خلاله على أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، مما يجعلها تقع في مشاكل كثيرة  منها أنّها تخفي سرّاً خطيراً يتمّ كشفه من قبل الفتيات العاملات لديها. والعمل من بطولة عدد من الممثلين، منهم: نور الغندور، مهيار خضور، جوليا قصار وريان حركة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by JESSY ABDO (@jessy_abdo)