وأخيراً… جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ بارز!
يوميات المشاهير
وأخيراً... جيسي عبدو تعلن زواجها رسمياً من منتج عربيّ ...
فيديو أصالة تغني “فووق” في حفل جوي أووردز يتصدّر الترند!
يوميات المشاهير
فيديو أصالة تغني "فووق" في حفل جوي أووردز يتصدّر الترن...

أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل!

الإثنين، 22 يناير 2024
أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل!

بالرغم من حضورهما معاً حفل توزيع جوائز "جوي أووردز" بدورته الرابعة، بعد موجة من الشائعات حول إنفصالهما، إلا أنّ تصرفات وفاء الكيلاني أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، بالإضافة إلى حديث تيم حسن الغامض في تصريحات إعلاميّة. 

تصرفات وفاء الكيلاني

تمّ تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني إلى جانب زوجها الممثل تيم حسن أثناء إدلائه بتصريح على هامش حفل Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية.

وبدت وفاء في الفيديو غير مرتاحة وكانت تشدّ كثيراً على يد تيم وتسرع بالمشي كثيراً، وكأنّها ترفض أن يتحدث زوجها عن حياتهما. وأيضاً، لاحظ الجمهور أنّ ضحكتها لم تكن طبيعية أو حقيقية. مما رجّح للبعض أنه يوجد خلافات كبيرة بينهما من دون إنفصال.

ومن التعليقات التي رصدناها على مواقع التواصل الإجتماعي: "ليش ما بحس في إنسجام بينهن"، "تيم كأنه مغصوب عالجايي"، "وفاء غير مرتاحة"، "شكله مو طايقها"، "اصلا مبينين علاقتهم مو تمام والطرف لي مش راضي باين وفاء"، "باين انهم في حالة صعبة ومش مرتاحين".

هل انفصل تيم حسن عن زوجته وفاء الكيلاني؟

تيم حسن: "وفاء حبيبة قلبي" 

من جانبه، أكّد الممثل السوري تيم حسن أنّه أوقف تصوير مسلسل "تاج" بدمشق لمدة ثلاثة أيام لحضور الحفل في السعودية، ولفت إلى أنّ التصوير سيستمرّ خلال شهر رمضان.

ورداً على سؤال حول ما يرغب بقوله لزوجته وفاء الكيلاني، فقال: "وفاء حبيبة قلبي"، وبخصوص مروّجي شائعات إنفصالهما، فردّ: "ما منقول شي".

نشير إلى أنّ في الفترة الأخيرة، إنتشرت العديد من الشائعات حول إنفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني اللذان تزوجا في عام 2017، وكانت حينها وفاء خارجة من طلاق حديث بعد مشاكل مع زوجها السابق طوني مخايل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by < 𝑭𝒂𝒏𝒔 𝑻𝒂𝒊𝒎 𝑯𝒂𝒔𝒂𝒏 > (@taimhasan_bigfans)