أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل!
يوميات المشاهير
أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولك...
بطلة مسلسل “فتاة النافذة” حامل بطفلها الأوّل وتكشف للجمهور عن جنس الجنين!
يوميات المشاهير
بطلة مسلسل "فتاة النافذة" حامل بطفلها الأوّل وتكشف للج...

فيديو أصالة تغني "فووق" في حفل جوي أووردز يتصدّر الترند!

الإثنين، 22 يناير 2024
فيديو أصالة تغني “فووق” في حفل جوي أووردز يتصدّر الترند!

بعد ساعات قليلة جداً من غناء اصالة في "جوي اووردز" أغنيتها "فووق" على المسرح، تصدّر الفيديو الترند عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بسبب حضور طليقها المخرج طارق العريان وزوجته نيكول سعفان الحفل نفسه. 

اصالة في "جوي اووردز"

حققت النجمة أصالة نصري نجاحاً جديداً من خلال أغنيتها "فووق" التي طرحتها في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد أن قدّمتها في حفل Joy Awards 2024 على المسرح. وإعتبر الجمهور أنّها إختارت هذه الأغنية بسبب تواجد طليقها طارق العريان مع زوجته في الحفل نفسه، وبعض الرواد أشاروا الى أنّها إنتقمت من خلال تلك الأغنية من خلال تعليقاتهم التي كتبوها على الفيديو المتداول بكثرة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🎶RotanaMusic (@rotanamusic)


كما وتداولت بعض الصفحات الإلكترونية فيديو يوثّق وجه طارق العريان في اللحظة التي صعدت بها أصالة على المسرح، ومن التعليقات التي وردت على هذا المشهد: "يلي يصور يستاهل الجائزة"، وهناك من كتب: "المصور فنان"، وتعليق آخر: "أصالة سيدة المسارح، أحلى اشي صار بالحفل"... وغيرها من ردود الفعل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by قاضي المشاهير ⚖️ Aous (@qadi.almashahir)


أول ظهور لتيم حسن ووفاء الكيلاني بعد شائعات الطلاق ولكن تصرفاتهما تثير الجدل!

تتشارك الجائزة مع زميلتها وصديقتها! 

نالت النجمة السورية أصالة نصري جائزة الفنانة المُفضّلة من حفل "Joy Awards"، وتسلّمتها من النجم محمد عبده على المسرح. وعلّقت أصالة بالقول: "شكراً لموسم الرياض يلّي علمني كثير وعلّمني أضيف لمعلوماتي الكثير"، وأضافت: "يعني اليوم غير الإيّام يلي فاتت... تصالحت أنا وصديقة عزيزة جداً على قلبي، وذكرياتنا ما فيي أبداً إتجاوزها... وبدّي إتشارك هالجائزة مع كل شاطرة مع كل مجتهدة، بس على وجه الخصوص بدّي شاركها مع أنغام... صديقة، لأنّها نجمة كبيرة وبتستحق كل تكريم".