أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب للمرّة الثانية!
يوميات المشاهير
أول تعليق من شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب ...
تعليق غريب من حسام حبيب على طلاقه من شيرين عبد الوهاب!
يوميات المشاهير
تعليق غريب من حسام حبيب على طلاقه من شيرين عبد الوهاب!

بالفيديو... أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها

السبت، 16 ديسمبر 2023
بالفيديو… أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها

لم يمرّ حفل النجمة السورية في دبي بطريقة طبيعيّة، فتفاجأ الحضور باصالة تتوقف عن الغناء على المسرح وتطلب الدعاء لإبنتها شمس التي قاربت على إستقبال مولودها الأوّل. 

اصالة تتوقف عن الغناء على المسرح

إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو توثّق لحظة توقّف الفنانة السورية أصالة نصري عن الغناء أثناء تواجدها على المسرح، حيث إستأذنت الجمهور للتحدّث معهم قليلاً، من ثمّ كشفت عن أنّ ابنتها شام ستنجب طفلة وقالت: "ادعوا لها... يا ربّ تقوم بخير وسلامة". 

وتلّقت الأخيرة العديد من رسائل التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنّوا السلامة والصحة الكاملة لشمس ولجنينها.

وفي فيديو آخر، توقّفت أصالة عن غناء أغنية "سامحتك"، لكي تتحدّث إلى فتاة صغيرة متواجدة بين الجمهور. وظهرت الفنانة بالفيديو وهي تقول للصغيرة بعفويّة: "مامي... بتجنني بموت عشكلك ... يا رب ما تغنّي هالغنية ولا مرّة بحياتك كلّها وتغني كلّ أغاني الحبّ".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala lover / عاشق اصالة (@assala_my_queen)

إتهام بالسرقة ومحضر في قسم الشرطة... إليكم تفاصيل المشاجرة بين هشام ربيع وبوسي

"بدنا نكون مناح"... عبارة تُعرّض اصالة للإنتقادات

من جهة أخرى، تعرّضت أصالة لحملة هجوم واسعة إنتقادات هائلة بسبب كلامها على المسرح، فقالت "بدنا نكون مناح"، مما اعتبر عدد كبير من الرواد أن حديثها موجّه لناقدي حفلها في ظلّ الأوضاع المصعبة في قطاع غزّة. 

فعبّر عدد من المتابعين عن غضبه الشديد من أصالة، ومن التعليقات التي انتشرت على موقع "أكس": "انسوا انو في إبادة جماعية انسوا مناظر عيون الأطفال الجوعانة انسوا انو ما عندن مي ولا دوا .... اصالة قررت انو لازم نكون مناح". 

أما آخر فكتب: "كيف راح نكون مناح ومناظر الأطفال والدم وجثث الشهداء كل يوم في غزة أمام عيوننا ليل نهار!"، "هو الاحساس ما بينشرى".