بالفيديو… أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها
يوميات المشاهير
بالفيديو... أصالة تعلن إستعدادها لإستقبال أول حفيدة لها
بعد موجة الهجوم التي تعرّض لها… محمد المجذوب يُعلن عن الإسم الذي اختاره لإبنه الثاني!
يوميات المشاهير
بعد موجة الهجوم التي تعرّض لها... محمد المجذوب يُعلن ع...

تعليق غريب من حسام حبيب على طلاقه من شيرين عبد الوهاب!

السبت، 16 ديسمبر 2023
تعليق غريب من حسام حبيب على طلاقه من شيرين عبد الوهاب!

منذ إعلان خبر طلاق شيرين عبد الوهاب رسميّاً، يستمرّ الحديث عنها وعن زوجها السابق، على مواقع التواصل الإجتماعي حيث يبحث الجمهور عن اول تعليق من حسام حبيب على طلاقه وعن تعليق شقيقها محمد عبد الوهاب خاصة، بعد أن وقفت ضدّها في الفترة الماضية. 

اول تعليق من حسام حبيب على طلاقه

شكّل ردّ فعل المطرب المصريّ حسام حبيب على إعلان شيرين عبد الوهاب إنفصالها عنه مفاجأة من العيار الثقيل، فإستنكر حسام خبر طلاقه من النجمة المصرية، من خلال ردّه الأوّل بتصريح غريب قال فيه: "ماعرفش حاجة".

فأثار تصريحه جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وأشار ا إلى أن حسام حبيب غاضب من شيرين ولا يريد التحدّث عن الموضوع في الإعلان. أما البعض الآخر، فاعتبر أن حسام رافض فكرة الطلاق وسيعرّض زوجته السابقة لمشاكل كبيرة في الأيام المقبلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

تعليق مستفزّ من شقيق شيرين عبد الوهاب 

من جهة أخرى، علّق محمد عبد الوهاب، شقيق شيرين، على خبر الإنفصال، فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك: "الحمد الله، الفنانة تخلصت من (لوسي ابن طنط فكيهة)... ربّنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شرّ والناس الذين يشبهونه". 

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه

وكانت قد كشفت مصادر مقرّبة من شيرين وحسام أنّ سبب خلافهما الدائم، هو تدخلّه في أعمالها الفنية والتحكّم فيها من دون علمها بشكل مستمرّ، الأمر الذي أزعجها كثيراً، وكان من آخرها طلبه تأجيل حفلها بالرياض من الشركة المنظمّة، من دون إستشارتها أو أخذ موافقتها، مما أثار غضبها ودفعها للعودة إلى القاهرة من دونه وبرفقة فريق عملها.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب