بعد وصفها الفنّ “بالحرام”… حلا شيحة تعتذر من نجوم مصر وتستعدّ للعودة إلى التمثيل
يوميات المشاهير
بعد وصفها الفنّ "بالحرام"... حلا شيحة تعتذر من نجوم مص...
تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها!
يوميات المشاهير
تغيّر ملامح توبا بويوكوستون يلفت الأنظار في أحدث إطلال...

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه!

الخميس، 14 ديسمبر 2023
إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه!

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي من حملها وأمور كثيرة صادمة كشفتها البلوغر السورية المثيرة للجدل في أحدث تصريحاتها الإعلامية! فتابعوا الموضوع معنا لتتعرّفوا على تفاصيل قصّة نجوى عبد الخالق والفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي. 

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي من حملها

أكّدت البلوغر إنجي خوري في مداخلة لها في إحدى البرامج التلفزيونية، أنّها تعرّضت للإغماء جراء مشروب سقاه لها أصدقاؤها بهدف الإيذاء. وأوضحت أنّها عندما إستفاقت باتت تحت سيطرتهم بشكل كامل، ممّا دفعها للإفتراء على الفنان أدهم نابلسي بالكثير من الإدعاءات السابقة منها، إتهامها له بأنّه كان على علاقة غير شرعيّة معها، فضلًا عن حملها منه.

وسردت إنجي تفاصيل القصّة، وقالت إنّ هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بالسيطرة عليها، وإستخدامها في الحرب على أدهم، وأشارت إلى أنّهم من طائفة عبدة الشيطان، كما وصفتهم بالكفّار. وشددت أنّه كانوا يريدون تدمير الفنان الأردني، بسبب إعتزاله وإلتزامه بطريق الدين وإبتعاده عن الفن والغناء.

فيفي عبده تعتذر عن تصريحها المثير للجدل حول وفيّات المشاهير!

وقالت نجوى عبد الخالق: "أنا كنت مخطوفة من عبدة الشيطان... هم خبروني ولما كنت نزّل عن أدهم كنت تحت التهديد... أنا بحياتي ما عرفت أدهم نابلسي... أنا كنت مجبورة وكنت مخطوفة... عبدة الشيطان الكفار أجبروني وهي مؤامرة ضدّ أدهم كان بدهم ينزعوا له صيته لأنّه عرف طريق ربّه".

وتابعت إنجي حديثها: "ما بعرف ليه إستخدموني بالذات بالحرب على أدهم نابلسي... وما كنت بعرفهم لهؤلاء الناس رفيقتي اللي جابتهم وإستدرجوني... فقدت عقلي وضلّيت مخطوفة في تركيا وأنا فاقدة عقلي وحضر أخي من ألمانيا أخدني على المستشفى وضليت شهر هناك ما بتذكر شيء... فاقدة عقلي تماماً بسبب الدواء اللي شربوني ياه".

إنجي خوري تقرأ القرآن الكريم 

وخلال المقابلة، أكّدت إنجي خوري على قناعتها بإرتداء الحجاب، وأنها إرتدته عن إيمان بالله، فقالت: "أنا تحجّبت لربّي مو للعالم... أنا صارلي بس شهر متحجبة ويمكن أقل... لسه ما تعمقت بالدين ما عم بطلع لمكان عم صلّي وإقرأ قرآن".