قصي خولي من التمثيل إلى التعليم… تعرّفوا على مشروعه الجديد في شهر رمضان
يوميات المشاهير
قصي خولي من التمثيل إلى التعليم... تعرّفوا على مشروعه ...
بعد موجة الشائعات… كيت ميدلتون تعلن مواجهتها السرطان وتطلب بعض الخصوصية!
يوميات المشاهير
بعد موجة الشائعات... كيت ميدلتون تعلن مواجهتها السرطان...

مظاهر أو توبة حقيقية... فيديو انجي خوري الحديث يثير جدلاً واسعاً على الصفحات الإلكترونية!

السبت، 23 مارس 2024
مظاهر أو توبة حقيقية… فيديو انجي خوري الحديث يثير جدلاً واسعاً على الصفحات الإلكترونية!

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فيديو انجي خوري تقدم أناشيد دينية وظهرت بإطلالة راقية بالحجاب وبملابس محتشمة، ما أثار ضجة كبيرة وإستغراب الجمهور من بقائها على اسمها الفني بدلاً من العودة إلى اسمها الحقيقي نجوى عبد الخالق. 

انجي خوري تقدم أناشيد دينية

نشرت انجي خوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمع إلى إحدى الأناشيد الدينية وتدندن مع المنشد كلمات الأنشودة عن شفاعة الرسول محمد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angie - أنـجـي (@angiekhuory)

وحظي الفيديو على الكثير من الإعجاب، إذ حصد على أكثر من ستين ألف إعجاب وآلاف التعليقات المتنوعة بين طلب من الله أن يهديها وبين من لا يصدق أن أنجي خوري تابت وعادت إلى الله، ومن التعليقات: "يا رب تكون هدايتك حقيقية ربي يثبتك"، "إن الله غفور رحيم"، "الله يثبتك يا رب". 

إنجي خوري تبرئ أدهم نابلسي وتكشف مَن كان وراء إستخدامها للحرب عليه!

اسم انجي خوري الحقيقي

هناك من تساءل حول إبقائها على اسمها الفني انجي خوري بدلاً من العودة لاسمها الحقيقي التي أحفته عن جمهورها في بداية شهرتها ورفضت أن يناديها أحداً باسم نجوى عبد الخالق. 

وانتقد المتابعون أيضاً، عدم إعتزال أنجي السوشيل ميديا التفرغ لعبادة الله بعيداً عن الصفحات الإلكترونية واعتبروا أن ما تفعله فقط للمظاهر ولكسب المشاهدات العالية على المنصات الرقمية، فقال أحدهم: "نصيحة يا انجي اذا توبتك حقيقية لا تفوتي بشبهات جذب النظر لضعاف النفوس"، "احس تمثلين يا انجي ويجي نهار تصدمينا".