اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الصيف!
يوميات المشاهير
اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الص...
بالصور… جورجينا رودريغيز في أجرأ اطلالة خلال تشجيعها لرونالدو!
يوميات المشاهير
بالصور... جورجينا رودريغيز في أجرأ اطلالة خلال تشجيعها...

بعد أن تحجّبت... أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!

السبت، 07 أكتوبر 2023
بعد أن تحجّبت… أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!

فاجأت الشابة المثيرة للجدل انجي خوري الجمهور منذ أيام بارتدائها الحجاب وحذف جميع صورها القديمة في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. ولكن ما قصّة اختطاف انجي خوري وتعنيفها بعد أن كُشف عنها مؤخراً وما علاقة الفنان الأردني المعتزل ادهم نابلسي؟

اختطاف انجي خوري وتعنيفها

في التفاصيل، كشفت البلوغر جويل بدر في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام عن اختطاف صديقتها انجي وتعنيفها على يد مجموعة من الناس هي ضدّ علاقة انجي وادهم نابلسي وذلك وفقاً لما قالته جويل. 

ونشرت جويل صورة لأنجي بالحجاب وكتبت لها تعليق قالت فيه: "إنّ الله يهدي من يشاء مبروك الحجاب يا قلبي، هيدي البنت انظلمت كتير وربنا ما تركا. انا كنت دايماً بعرف إنها إنسانة طاهرة، وطفلة أذوها ودمّروها. لوصلت للإشيا البشعة اللي عملتها، الحمدلله".

وفي صورة أخرى، وثّقت جويل تعنيف انجي الذي تعرّضت اليه من خلال علامات الكدمات والجروح في جميع أنحاء الجسم وحتى الوجه، وعلّقت جويل بالقول: "حسبي الله ونعم الوكيل، الحمدلله ع سلامة انجي خوري بعد تعرّضها للخطف والتهديد من قبل أشخاص، ما بخافوا ربهم. ومؤامرة ضدّ أدهم نابلسي وأنجي خوري".

حمل انجي خوري من ادهم نابلسي 

في سياق آخر، كانت انجي قد أثارت جدلاً واسعاً، بعد زعمها أنّها حامل من أدهم نابلسي، حيث نشرت مقطع فيديو استعرضت فيه بطنها المنتفخ وادّعت أنّ والد طفلها هو أدهم كما اتهمته بالإعتداء عليها.

وردّ عليها ادهم نابلسي من خلال منشور نشره في حسابه الرسمي عبر فايسبوك قال فيه: "لحظة الوقوف أمام ربّ العالمين، يوم القيامة، هي أسعد لحظة لكلّ شخص عاش حياته وكان همّه أن يرضي الربّ. وفي نفس الوقت هي لحظة صعبة ومؤلمة لكلّ شخص، كان بعيداً عن ربّ العالمين وقام بنشر كل شيء يغضب ربّ العالمين. وكان يؤذي الناس ويفتري عليهم".

وأضاف: "عادة لا أحبّ أن أردّ على الإشاعات. والتي يجب علينا جميعاً ألا نهتمّ بوجودها، لأنّ مروّجيها لا يريدون إلّا الشهرة والفتنة بين الناس. وهذه المرّة سيكون ردّي الأوّل والأخير على هذه الإشاعات بأنّها ليست صحيحة".