بالصور… اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!
يوميات المشاهير
بالصور... اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!
بعد أن تحجّبت… أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!
يوميات المشاهير
بعد أن تحجّبت... أنجي خوري تتعرّض للإختطاف والتعنيف!

اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الصيف!

السبت، 07 أكتوبر 2023
اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الصيف!

صور ميريام فارس على المسبح كانت بهدف توديع الصيف، وذلك بعدما أحيت النجمة اللبنانية حفلاً غنائياً في دبي لخريجي الجامعة الأمريكية في الإمارات، وكذلك الحفل الخاص لمركز "كيدز فيرست الطبي" الذي يُعنى بعلاج الأطفال الذين يُعانون من مرض السرطان. 

صور ميريام فارس على المسبح

ظهرت النجمة اللبنانية بإطلالة الشاطئ لتودّع مع متابعيها فصل الصيف على طريقتها، وكعادتها ألغت ميريام خانة التعليقات على هذه الصور أيضاً. وقد أطلّت ميريام بستايل جريء مع المايوه الذي كشف عن مفاتنها وقد أضافت بعض العقود الى اللوك ايضاً، فيما كانت تحاول اخفاء الشمس عن وجهها باستخدام القبعة في احدى اللقطات.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)



إليكم اللحظات التي إستغربها الجمهور من حفل الموريكس دور 2023!

"شو هالحكي!؟" 

من جهة أخرى، نشير الى أنّ ميريام فارس تعرّضت لموجة من الإنتقادات بعد حفل الموريكس دور 2023، بعد أن إعتبر البعض أنّها شبهت نفسها بالسيّدة فيروز. فخرجت الفنانة اللبنانيّة عن صمتها بعد الجدل، وعلّقت بالقول: "فيه حد بيشبه حاله بالسيدة فيروز؟ شو هالحكي؟!".

كما أضافت: "التكريم حلو كتير، خاصةً عندما يكون من وطنك الّذي قدّم التقدير لتعبك لسنوات طويلة، وشكراً لكل من كتب كلمة جميلة. البعض يتبع سياسة خالف تعرف، وينتظر الإنسان الناجح ليأخذ من نجاحه، إذا ما وجدوا شيئاً لانتقاده يقومون بتحريف كلامه ليوجه له النقد".

وكانت النجمة اللبنانية قد حازت على جائزة أول نجمة لبنانية عربية تصل إلى العالمية في الموركس دور لهذا العام، ولا شكّ أنّها الجائزة بحدّ ذاتها شكّلت علامات إستفهام كثيرة لدى الجمهور، وكانت مادة دسمة للحديث عنها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتصوير الفيديوهات من الرواد للحديث عن ما حصل في الحفل. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)