ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟
يوميات المشاهير
ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟
اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الصيف!
يوميات المشاهير
اطلالة جريئة لميريام فارس على المسبح وهي تودّع فصل الص...

بالصور... اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!

السبت، 07 أكتوبر 2023
بالصور… اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!

تتعرّض الفنانة اللبنانية اليسا لهجوم حادّ وغضب عارم ضدّها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد اهانة اليسا للاسلام، فما الذي قالته عن الأمّة الإسلاميّة التي أدّت الاشتعال السوشيل ميديا ضدّها؟ 

اهانة اليسا للاسلام

في التفاصيل، نشرت الفنانة اليسا في حسابها الرسمي على منصّة "أكس" (تويتر سابقاً) تدوينة تضمّنت مقولة منسوبة لعميد الأدب العربيّ في مصر، الأديب طه حسين، تضمنّت ما يفيد بوجوب "دفن الأمّة الإسلاميّة".

فكتبت اليسا في التدوينة المزعومة: "عندما سؤل عميد الأدب العربيّ، الدكتور طه حسين عن رأيه بحال الأمّة الإسلاميّة فكان جوابه: الأمّة التي تحارب الفقر بالدعاء... وتحارب الفساد بخطب المنابر... وتحارب البطالة بالزواج والإنجاب، فهي قطعاً أمّة ميتة وإكرام الميّت دفنه!".

وبعد دقائق من نشر التغريدة، انهالت التعليقات المهاجمة لإليسا والتي تنتقد المنشور دفاعاً عن الإسلام، أما البعض فدافع عنها وأكّد أنها لم تهاجم أو تسيء الديانة الإسلاميّة، وهناك قسم آخر أشار إلى أن الفنانة نوال الكويتية هي وراء الهجوم ضد اليسا.

ولم تعتذر اليسا من النشطاء ولم تبرّر ما قصدته بتغريدتها، كلّ ما فعلته أنها حذفت التدوينة مع إلتزام الصمت.

تطوّرات مفاجئة في قضية زياد برجي واليسا! ما الذي حصل؟

فيديو قديم لإليسا تتحدّث فيه عن الدين الإسلامي

 ورغم أن اليسا لم تخرج بأي تصريح عن الموقف المحرج التي تعرّضت له إلا أن جمهورها ردّ على المنتقدين ونشر لها فيديو قديم وهي تتحدّث فيه عن الدين الإسلامي واحترامها له. وقالت إليسا في لقاء لها مع الإعلامي اللبناني "نيشان" في أحد برامجه، إنّ الدين الإسلام، هو دين متسامح ولديه إنفتاح.