أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرازيلي وعرضة الأزياء سيلينا لوكس
يوميات المشاهير
أجمل اللقطات المصوّرة من حفل زفاف اللاعب رونالدو البرا...
بالصور… اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!
يوميات المشاهير
بالصور... اليسا متهمة بالإساءة للدين الإسلامي!

ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟

السبت، 07 أكتوبر 2023
ما حقيقة وفاة النجم السوري القدير دريد لحّام؟

إنتشرت اشاعة وفاة دريد لحام بسرعة البرق عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى الفور إتجه جمهور النجم السوري القدير للبحث عن حقيقة تلك الأخبار المروّعة التي تمّ تداولها. 

وليست المرّة الأولى التي فيها تنتشر مثل تلك الأخبار الفنية عن الممثل السوري، كما وطالت مثل هذه الشائعات عدد كبير من نجوم العالم العربي والذي عبّروا عن إنزعاجهم الكبير من ما حصل عبر الوسائل الإعلامية أو المنصات الإلكترونية. 

اشاعة وفاة دريد لحام

بدأت الأمور مع هذا المنشور الذي سبّب حالة من الجدل حول النجم القدير دريد لحّام الذي لم يُعلّق بتاتاً على تلك الأخبار التي إنتشرت عنه خلال الساعات القليلة الماضية وإكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص منصة أكس، أو تويتر سابقاً. وحتى أنّ هناك من أشار الى أنّه توفي إثر أزمة قلبية أصابته، ولكن كل ذلك تبيّن أنّه مجرّد شائعات لا أكثر. 

وكان الإعلامية عبد الله ذبيان قد كتب منشوراً عبر حسابه الرسمي على فايسبوك ينفي من خلاله الأخبار عن وفاة النجم دُريد لحام وبالتالي عبّر أيضاً عن إستيائه بسبب تلك الشائعات، وكتب: "مرّة أخرى يلعب الإعلام الخبيث الكاذب دوره الرخيص، وتتناقل المواقع ووسائل التواصل المعلومة دون أدنى سؤال عن ماهيتها وصحتها". كما وختم بالقول أنّ النجم السوري القدير بصحة جيدة وهو بخير بعد أن إتصل به شخصياً وتأكد من سلامته. 



أوّل تعليق من ليلى طاهر بعد شائعات وفاتها الكثيرة!

"لا صحة للشائعات بشأن وفاة الفنان الكبير دريد لحام، وهو بخير وصحة جيدة، ويعيش حياته بصورة طبيعية"... هذا ما كتبته الصحافية فاطمة فتوني عبر حسابها على منصة أكس وأرفقت التغريدة بفيديو لها مع الفنان الكبير.