شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العراقيين بسبب هذه الجملة!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العراقيين بسبب هذه الجملة!
مع مطلع السنة الجديدة… هند عبد الحليم تعلن خبر إنفصالها عن كريم قنديل بعد زواج دام لثلاث سنوات!
يوميات المشاهير
مع مطلع السنة الجديدة... هند عبد الحليم تعلن خبر إنفصا...

في عيد ميلادها إبنة جلال شموط حديث الجمهور... شاهدوا صورها!

الخميس، 04 يناير 2024
في عيد ميلادها إبنة جلال شموط حديث الجمهور… شاهدوا صورها!

تصدّرت ابنة جلال شموط محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بسبب صورها برفقة والدها بمناسبة عيد ميلادها. فكيف إحتفل بطل مسلسل "الخائن" بهذه المناسبة المميّزة وماذا قال لابنته ليا؟. 

ابنة جلال شموط تخطف الأنظار 

نشر النجم السوري جلال شموط عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام، صورة برفقة ابنته "ليا" يهنئها في مناسبة يوم عيد ميلادها، ووصفها بالأميرة الجميلة، فقال في تعليقه على المنشور: "يوم ميلاد سعيد... أميرتي الجميلة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jalal Chamout (@jalalchamout)

وتفاعل عدد كبير من متابعي جلال مع الصورة وتمنّوا لابنته العمر الطويل والسعادة والصحّة. كما أكّد البعض أن ليا تُشبه والدتها الممثلة السوريّة نظلي الرواس بصورة كبيرة.

ومن هذه التعليقات: "الله يخليكم لبعض يارب وتضلك بصحتك وفوق راسها"،" الله يخليكم لبعض"، "بتشبه امها كتير"، "عيد ميلاد سعيد وعمر مديد".

في أحدث إطلالة له... كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبيعة وفيديو يسرق القلوب!

دور جلال شموط في مسلسل "الخائن" 

على الصعيد الفنّي، يطلّ الممثل جلال شموط حالياً على الشاشة في بطولة مسلسل "الخائن" إلى جانب عدد كبير من النجوم، منهم: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، وغيرهم من الممثلين العرب.

ويؤدّي جلال في المسلسل شخصية "عماد الزين"، هو رجل أعمال ووالد فتاة اسمها "تيا"، ويخوض مواجهات كبيرة لحماية ابنته ولكن قصّته لن تنتهي هنا. فالأحداث القادمة ستحمل مفاجآت كبيرة، بحسب ما يتداوله الجمهور على المنصات الإلكترونية.

ومن المرجّح أن يكون "سامر" الذي يؤدّي دوره خالد شباط هو ابن "عماد الزين"، وهو ما يوحي بتصاعد الأحداث بشكل كبير جداً، مما سيولد ذلك من صدام بينه وبين زوجته "نورا الزين" التي تؤدّي دورها ريتا حرب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇸🇾RAWAD (@dramatkwan)