في أحدث إطلالة له… كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبيعة وفيديو يسرق القلوب!
يوميات المشاهير
في أحدث إطلالة له... كيفانش تاتليتوغ مع إبنه وسط الطبي...
في عيد ميلادها إبنة جلال شموط حديث الجمهور… شاهدوا صورها!
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها إبنة جلال شموط حديث الجمهور... شاهدوا ص...

شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العراقيين بسبب هذه الجملة!

الأربعاء، 03 يناير 2024
شيرين عبد الوهاب أثارت غضب العراقيين بسبب هذه الجملة!

فسّرت وسائل إعلام مصريّة سرّ الجملة التي إستخدمتها الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤخراً في إحدى حفلاتها، والتي أثارت غضب العراقيين على نطاق واسع ومطالبة شيرين باعتذار للعراق كونهم إعتبروا أنّها إهانة لهم.

مطالبة شيرين باعتذار للعراق

أثار تعليق المطربة المصريّة شيرين عبد الوهاب، على علاقتها الماضية مع زوجها السابق حسام حبيب، اللغط بين الأوساط العراقيّة، فيما ردّت على أحد الأشخاص في حفلها الذي قال لها "حمد الله على سلامة" بإشارة إلى سوء العلاقة، فأجابته: "حاسة إنّي جاية من العراق".

وانتشر مقطع الفيديو لشيرين على مواقع التواصل بشكل واسع، واعتبر الجمهور أنّها شبّهت سوء علاقتها مع طليقها الفنان حسام حبيب بالأوضاع السيئة في العراق، مما أثار إستياء العراقيين، وطالبوا الفنانة بتقديم إعتذار علني لهم ورفضوا رفضاً قاطعاَ تصريحها.

ومن التعليقات الغاضبة من قبل الرواد: "شيرين بعد ما حسام حبيب اهانها ومسح بكرامتها الأرض، جاية تستخف بالعراق العظيم... تاج راسچ العراق يا ذليلة... صوت وفن بدون أي أخلاق... مثل إللي يغنون بالملاهي ينتزعون شرفهم انتِ تنتزعين إحترام الناس الچ وتقللين من قيمتچ وتبقين قليلة أصل..بس الناقصة عقل ما عليها عتب".

بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

تفسير جملة "حاسة إنّي جاية من العراق" بحسب الصحف المصريّة

بعد حالة الجدل الكبيرة، تناقلت مواقع إخبارية مصرية تفسير معنى هذه الجملة وسبب إستخدامها الشائع في مصر. فتقول الصحف المصرية، إن جملة "هو أنا جاي من العراق" أو "هو أنا جاي من الخليج"، جمل كانت مستخدمة بكُثرة في المجتمع المصريّ في حقبة الثمانينات والتسعينات، إذ إعتاد الرجال على السفر لسنوات طويلة من أجل العمل في الخليج والعراق وليبيا، وعندما يعودون إلى بلادهم، يُقال لهم "حمد الله على السلامة"، وبعد ذلك أصبحت جملة متداولة في مصر، للتعبير على طول الغياب.