ياسمين عبد العزيز تردّ على ليلى عبد اللطيف بعد أن توقعت طلاقها من أحمد العوضي!
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز تردّ على ليلى عبد اللطيف بعد أن توقع...
بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى… لطيفة التونسيّة تنعي والدتها بكلمات مؤثّرة!
يوميات المشاهير
بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى... لطيفة التونسي...

بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

الثلاثاء، 02 يناير 2024
بالفيديو… فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل

تمّ تداول مقطع فيديو على المنصات الرقمية، يُظهر نجوى كرم تهنئ شيرين على طلاقها في كواليس حفلهما المشترك بمناسبة ليلة رأس السنة في دبي. فماذا قالت النجمة اللبنانية لصاحبة أغنية "اه يا ليل"؟

نجوى كرم تهنئ شيرين على طلاقها

في التفاصيل، باركت المطربة نجوى كرم لشيرين عبد الوهاب في كواليس الحفل الغنائي، وقالت لها: "ألف ألف ألف مبروك على الجوّ اللي سمعناه... وعلى كل شيء"، ويبدو أنّها كانت تقصد بطريقة غير مباشرة خبر طلاقها من الفنان حسام حبيب منذ أيّام قليلة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adeela-عديلة (@adeelaofficial)

وأثار الفيديو حالة جدل كبيرة بين الرواد، فالبعض وافق نجوى الرأي وأكّد على كلامها، أما البعض الآخر إستغرب مباركة الفنانة لطلاق شيرين معتبرين أنّه خبر حزين وليس مفرح، ومن التعليقات التي كتبت: "نجوى فرحانة بطلاق شيرين اكتر من شيرين نفسها"، "شيرين فنانة عظمية وصوت رائع وشخصيه لطيفة وتستحق إنسان افضل جدا خيار صائب بالطلاق".

وكتب أحد المتابعين: "صار الطلاق مثل العيد لهن للأسف الله يرحم نساء الاولين كانت الوحده تستحي إذا طلقت لظروف ما لكن الحين تتطلق وتلقاها تاكل حبة بخاري مع زلطة حمراء من الفرحة!".

بهذه الطريقة المميّزة أعلنت رحمة رياض حملها برفقة زوجها ألكسندر علوم!

إطلالة شيرين عبد الوهاب

من جهةٍ أخرى، سحرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجمهور بإطلالاتها في حفلها، فتغزّل الجمهور بجمالها وظهر عليها خسارتها للكثير من الوزن ويبدو أنّها تستعيد رشاقتها، فارتدت شيرين فستان، ضيّق وطويل باللون الأزرق من توقيع المصممة العراقية زينة زكي. وطبّقت معه مكياجاً ناعماً وتسريحة شعر بسيطة.