بالفيديو… فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير الجدل
يوميات المشاهير
بالفيديو... فرحة نجوى كرم بطلاق شيرين عبد الوهاب تثير ...
وضعه أحزن الجمهور… أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تدهور حالته الصحية!
يوميات المشاهير
وضعه أحزن الجمهور... أوّل رسالة من فادي إبراهيم بعد تد...

بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى... لطيفة التونسيّة تنعي والدتها بكلمات مؤثّرة!

الثلاثاء، 02 يناير 2024
بعد مراحل طويلة من العلاج في المستشفى… لطيفة التونسيّة تنعي والدتها بكلمات مؤثّرة!

بعد الإعلان وفاة والدة لطيفة التونسية، قدّم أهل الفن في الوطن العربي والجمهور التعزية للعائلة. وقد أتى ذلك بعد مراحل طويلة من العلاج خضعت لها السيّدة فاطمة بنت عمارة النفزي في المستشفى قبل رحيلها. 

وفاة والدة لطيفة التونسية والأخيرة تنعيها 

نعت النجمة التونسية والدتها الراحلة بكلمات حزينة جداً مع منشورٍ لها عبر حساباتها الإلكترونية الرسمية، وكتبت: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم. انا لله وانا اليه راجعون... في الجنة يا اغلى انسانة في حياتي".

وقدّم عدد كبير من متابعي لطيفة والرواد عن أسفهم وحزنهم لرحيل والدتها، بالإضافة لتعليقات المشاهير على المنشور بينهم النجمة يارا التي علّقت بالقول: "يا حبيبة قلبي انتي الله يصبرك وربي يرحمها برحمته الواسعه. عظّم الله اجرك وربي يسكنها فسيح جناته يا رب"، والنجمة سوسن بدر التي كتبت: "البقاء والدوام لله وحده الله يرحمها ويغفر لها ويرزقها الجنة ويصبر قلبك حبيبتي"، وكذلك النجمة مي فاروق التي علّقت أيضاً: "خالص عزائي يا غاليه الله يقويكي ويعينك ويصبر قلبك ويرحمها حبيبتي ويسكنها فسيح جناته يارب"... وغيرهم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)


وبعد دقائق قليلة أكّد قيس العرفاوي، شقيق لطيفة، الخبر من خلال منشور له عبر حسابه على فايسبوك ورفع الدعاء لروح والدته الراحلة، كما أعلن عن مراسم الدفن التي ستُقام في منزلها. 

 


لقطات مصوّرة مؤثّرة جداً... إنهيار أحمد حلمي في وداع شقيقه!

وكانت النجمة لطيفة التونسية تُشارك متابعيها الكثير من الفيديوهات لها مع والدتها خلال الفترة الأخيرة من المستشفى، وتطلب من الجميع الدعاء لها بسبب حالتها الحرجة. وقد أرفقت هذا الفيديو بالقول: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Latifa لطيفة التونسية (@latifaofficial)