بالفيديو… رامي عيّاش يُهاجم منظمة الصحة العالمية وكل من شارك في هذا الأمر!
يوميات المشاهير
بالفيديو... رامي عيّاش يُهاجم منظمة الصحة العالمية وكل...
لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة… هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة... هيفاء وهبي بدو...

لقطات مصوّرة مؤثّرة جداً... إنهيار أحمد حلمي في وداع شقيقه!

السبت، 09 ديسمبر 2023
لقطات مصوّرة مؤثّرة جداً… إنهيار أحمد حلمي في وداع شقيقه!

انهيار احمد حلمي في جنازة شقيقه خالد الذي توفي يوم أمس أثّر بالكثيرين الذين تعاطفوا معه. وكان خالد حلمي قد فارق الحياة في مدينة بنها بعد صراعٍ مع المرض، إذ كان قد خضع لِجراحة قلب المفتوح مؤخراً وأُصيب بأزمةٍ قلبية فجر أمس، وتوفي قبل نقله للمستشفى.

ونعت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك الراحل إبن مدينة بنها، وكتبت في منشور: "تتقدّم الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية بالعزاء للفنان أحمد حلمي ابن مدينة بنها، ولأسرته في وفاة شقيقه خالد حلمي والعزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم". 

انهيار احمد حلمي في جنازة شقيقه

سيطر الحزن العميق على النجم المصري أحمد حلمي في وداع شقيقه "خالد"، وأدّى الصلاة في حالة من البكاء الشديد بوجود عدد من أقاربه وأصدقائه الى جانبه في مسجد ناصر بمدينة بنها. 

وبحسب المراسلين من الوسائل الإعلامية المحلية المصرية الذين تواجدوا في المكان، إنهار أحمد بشكلٍ كبير أثناء إنتظار وصول جثمان شقيقه الراحل، وبعدها رافقه إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة في منطقة الشموت. 



وسأل بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي تزامناً مع تداول تلك الصور عن سبب عدم حضور أحد من نجوم مصر زملاء حلمي الجنازة، وذلك لأنّه سيُقام العزاء بالقاهرة يوم الأحد المقبل في العاشر من ديسمبر. 



كما ورصدت الكاميرات لحظة وصول النجمة المصرية منى زكي زوجة النجم أحمد حلمي الى المكان بين المقرّبين من العائلة والأصدقاء وأهالي مدينة بنها.



تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أشرف عبد الغفور... وإليكم هوية المتسبّب بالحادث

وكانت النجمة المصرية قد نشرت عبر ستوري حسابها على إنستقرام دعاء الى الراحل خالد حلمي شقيق زوجها، بعد مرور ساعات على إعلان خبر وفاته.