لقطات مصوّرة مؤثّرة جداً… إنهيار أحمد حلمي في وداع شقيقه!
يوميات المشاهير
لقطات مصوّرة مؤثّرة جداً... إنهيار أحمد حلمي في وداع ش...
مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض “الخائن”: “أنا نجمة صفّ أوّل”!
يوميات المشاهير
مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض "الخائن":...

لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة... هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!

السبت، 09 ديسمبر 2023
لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة… هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!

في أحدث إطلالة لها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام، ظهرت النجمة هيفاء وهبي بدون فلتر وقد تخلّت أيضاً عن المكياج، لتنهال التعليقات سريعاً على المنشور. 

والجميع يتذكّر حملة التنمّر التي تعرّضت لها هيفاء خلال السنة الماضية بعد ظهورها بملامح سيطرت عليها الشيخوخة في سلسلة من الصور التي إكتسحت الصفحات الإلكترونية بعد إطلالتها على المسرح في موسم الرياض، ليتبيّن أنّه تمّ تعديلها قبل نشرها! 

صور هيفاء وهبي بدون فلتر

شاركت النجمة اللبنانية متابعيها على إنستقرام بسلسلة من الصور الجديدة لها، وأرادت أن تكون اللقطة المصوّرة الأولى لتُظهر وجهها وهي مبتسمة بدون فلتر ولا حتى مكياج. وإعتمدت هيفاء إطلالة كاجوال ترتكز على اللون الأسود، وأكملت اللوك بتسريحة شعر مفرود على طبيعته وأضافت بعض الأكسسوارات الناعمة. 

وأشاد الجمهور بهذه الإطلالة الإستثنائيّة لها، بما أنّها المرّة الأولى التي تظهر ملامح وجهها على طبيعتها بشكلٍ كامل، وعلّق الكثير من الرواد على الصور وركّزوا على الجمال الطبيعي. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)



ومن الواضح أنّ هيفاء وهبي تشارك الجمهور بالكثير من الإطلالات الجديدة التي تعتمدها في هذه الفترة، وتحرص دائماً على إرفاق منشوراتها بالعبارات التي تمنح الإيجابية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)



"كيم كارداشيان المغرب"... صور دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تغيّر ملامحها!

ليست الوحيدة خلال هذه الفترة! 

ومن اللافت أنّ العديد النجمات يظهرن مؤخراً دون مكياج أو فيلتر عبر السوشيل ميديا، كالنجمة نادين نجيم التي نشرت صورها بعد حملة التنمّر التي واجهتها هذا الأسبوع بسبب عمليات التجميل الكثيرة التي خضعت لها. وكانت النجمة سيرين عبد النور أيضاً ظهرت في فيديو من السيارة بملامح طبيعية دون مكياج.