لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة… هيفاء وهبي بدون مكياج ولا فلتر!
يوميات المشاهير
لأوّل مرّة عبر حساباتها الإلكترونيّة... هيفاء وهبي بدو...
بالصور… بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكياج!
يوميات المشاهير
بالصور... بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكي...

مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض "الخائن": "أنا نجمة صفّ أوّل"!

السبت، 09 ديسمبر 2023
مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض “الخائن”: “أنا نجمة صفّ أوّل”!

سُلّطت الأضواء على تصريحات مرام علي، مع إطلالتها الإعلامية الأولى بعد بدء عرض مسلسل "الخائن" بنسخته العربية، خصوصاً أنّها تحدّثت بكل صراحة مع الجمهور عن مختلف المواضيع التي طُرحت خلال الحلقة التلفزيونية. وتُقدّم النجمة السورية حالياً دور "تيا" في مسلسل "الخائن" الذي يُحقق المزيد من النجاح مع عرض الحلقات، في حين أنّ آراء الجمهور تختلف تجاه قصّة العمل وتطوّر الأحداث. 

تصريحات مرام علي 

حلّت النجمة السورية ضيفة في برنامج "تفاعلكم" الذي تُقدّمه الإعلامية سارة الدندراوي، وخلال الحلقة صرّحت بالكثير من الأمور عن حياتها العملية والشخصية. 

وقد إعتبرت مرام نفسها نجمة صفّ أوّل على الرغم أنّها حتّى الآن لم تُقدّم الدور الذي يُعتبر بمثابة نقطو تحوّل في مسيرتها الفنية، على حدّ قولها. وأضافت في الحلقة من برنامج "تفاعلكم"، أنّها كانت تتمنى لو قدّمت دور النجمة سلافة معمار في مسلسل "زمن العار"، وأنّها تطمح لتقديم الأعمال التمثيلية مع النجم السوري باسل خياط والنجم المصري أحمد حلمي. في حين أنّها رفضت الإفصاح مباشرةً على الهواء عن إسم العمل الذي تندم على عدم المشاركة به، وإكتفت بالإشارة الى أنّه من بطولة النجم السوري تيم حسن، وعلّقت بالقول: "ما فيني قول بس ندمت كتير وزعلت كتير! وما ساعدتني ظروفي لشارك فيه".

صدمة العمليات التجميليّة! 

من جهة أخرى، أعربت الممثلة السورية عن ندمها الكبير للقيام بِعمليات تجميليّة غيّرت شكلها، ولكن بسبب التنمّر الذي كانت تواجهه بسبب شكل أنفها قرّرت الخضوع لجراحة تجميليّة كما غيّرت شكل أسنانها، إلّا أنّها إعترفت أنّ شكل ملامحها قبل التجميل كانت أجمل. 

أمّا الصدمة كانت عندما كشفت للجمهور أنّها ستخضع في الفترة القادمة لإجراء تجميلي في وجهها للدور التمثيلي الذي ستُقدّمه قريباً على الشاشة، والذي يتطلّب منها أن تكون أقل جمالاً، وقالت: "مو جراحة بس إجراء لتكون الشخصية أقل جمالاً.. ومضطرة بدّي إرجع عدّلن". 



بعد مشاهد الخيانة المُتبادلة... موجة من الإنتقادات تطال سُلافة معمار وزميلتها تدعمها!

عن مسلسل "الخائن"


خصّصت النجمة مرام علي حصة للحديث عن مسلسل "الخائن" بنسخته العربية والذي فيه تُقدّم شخصية "تيا"، ولفتت الى أنّ زيادة وزنها في العمل كان بسبب علاج بالكورتيزون بعد إصابة تعرّضت لها بالقدم.
وبعد الجدل الكبير على السوشيل ميديا بسبب عمر "تيا" في المسلسل، كشفت مرام عن عمرها الحقيقي وقالت أنّها من مواليد عام 1992، وأنّها لم تكن تمانع لو قيل أنّ الشخصية في عمر الثلاثين.