مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض “الخائن”: “أنا نجمة صفّ أوّل”!
يوميات المشاهير
مرام علي في أوّل إطلالة إعلامية لها خلال عرض "الخائن":...
بالفيديو… تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي
يوميات المشاهير
بالفيديو... تعليق عفويّ وغريب من فيفي عبدو في عزاء الم...

بالصور... بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكياج!

السبت، 09 ديسمبر 2023
بالصور… بسمة بوسيل تظهر في السعودية بالحجاب ودون مكياج!

تصدّرت صور بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها في مكة المكرمة، محرّكات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي. فكيف كانت آراء الرواد حول إطلالة طليقة النجم المصري تامر حسني؟. 

بسمة بوسيل بالحجاب مع والدتها

نشرت نجمة ستار أكاديمي بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صوراً لها برفقة والدتها، وهما يؤديان مناسك العمرة في مكة المكرمة في السعودية. وعلّقت بسمة على الصور قائلة: "جمعة مباركة يا حلوين... أنا وماما في أحلى مكان في الدنيا... الحمد الله ويا رب مايحرمش حتى واحد منها". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)

ولفتت إطلالة بسمة البسيطة أنظار المتابعين، حيث ارتدت عباية سوداء ووضعت الحجاب باللون الأسود، وظهرت من دون مكياج أو أي من المستحضرات التجميليّة وهي من المرات النادرة التي تظهر فيها بسمة على هذا الشكل.

ونال منشور الفنانة المغربية أكثر من 93 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي تتمنى لها ولوالدتها زيارة مقبولة، ومن هذه العبارات: "الله يتقبل منكم خالص أعمال كل واحد ربي لي عالم ما في الصدور"، "ما شاء الله تبارك الله تقبل الله عمرتك... استمتعي بكل دقيقة في المكان الرائع".

الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

بسمة بوسيل تتذكر والدها بالدعاء له

وأيضاً، تذكرت طليقة تامر حسني والدها الراحل من خلال الدعاء له عبر منشور لها في خاصية الستوري في انستقرام، وكتبت: "اللهم إرحم أبي واغفر له... ارحم كل غالي فقدناه.. وميت لم يجد من يدعو له ومن سكنوا القبور اللهم آنس وحشتهم... ونور قبورهم واغفر ذنوبهم... وابن لهم بيتاً في الجنة".

نشير إلى أن الفنانة بسمة بوسيل واجهت في الفترة الأخيرة أزمة بينها وبين المطرب محمد عبده بسبب غنائها أغنيته الشهيرة "الأماكن" من دون موافقته. وبرّرت بوسيل حينها أنّها أرادت إهداء الأغنية لروح والدها المتوفي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bassma Boussil (@bassmaboussel)