عنف والدها وموت شقيقتها… أنغام في أجرأ تصريحاتها عن حياتها الشخصيّة بعيداً عن الفنّ والغناء
يوميات المشاهير
عنف والدها وموت شقيقتها... أنغام في أجرأ تصريحاتها عن ...
مرور عام على رحيل جورج الراسي… وجناز دون حضور أهله!
يوميات المشاهير
مرور عام على رحيل جورج الراسي... وجناز دون حضور أهله!

الحقيقة الكاملة... رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

الجمعة، 01 سبتمبر 2023
الحقيقة الكاملة… رضوى الشربيني تكشف سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني

لا يمكن أن تمرّ حالة طلاق لفنانين ولا تتحدّث عنها الإعلاميّة المصريّة رضوى الشربيني، فبعد تصريحها عن طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، جاء اليوم تصريح رضوى الشربيني عن طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني. فماذا قالت رضوى؟ وكيف دافعت عن صديقتها علياء بعد الهجوم الحادّ عليها بسبب إساءتها لفظياً لزوجها السابق؟.

تصريح رضوى الشربيني عن طلاق احمد سعد

أثارت مصممة الأزياء علياء بسيوني جدلاً واسعاً حيث تعرّضت لهجوم بسبب رسالتها التي أعلنت فيها طلاقها وتعرّضها للفنان أحمد سعد بإساءة لفظيّة، وكانت الإعلاميّة رضوى الشربيني بالمرصاد التي لم تمرّ مرور الكرام أمام الهجوم القويّ التي تتعرّض له علياء.

فتحدّثت رضوي عن طبيعة العلاقة التّي تجمعها بالفنان أحمد سعد وزوجته السابقة علياء بسيوني، قائلة: "هناك علاقة صداقة قويّة تجمعني بعلياء البسيوني منذ سبع سنوات، بالاضافة إلى أحمد سعد الذي تجمعني أيضاً به علاقة جيّدة".

وأشارت رضوى إلى أنّها كانت شاهد عيّان على زواجهما وعاصرت معهما مشاكل كثيرة، وأكّدت أنّ علياء كانت تستشيرها بالعديد من الأمور وكيفيّة حلّها، وشدّدت على أنّ الكثير من الجمهور أطلقوا عليها لقب "وش السعد" خاصّة لإنطلاقته الفنيّة.

وطلبت رضوى الشربيني من الجمهور أن يرحم علياء كأمّ لأنّها ضاقت ذرعاً بما مرّت به ولا تزال. فكشفت رضوى حقيقة الطلاق وتفاصيله. وسردت الحادثة للجمهور التي أدّت لطلاق أحمد وعلياء.

فقالت: "أنّ علياء إتصلت بزوجها للعودة الى منزله ليطلع على الحالة الصحية لطفلتهما مريم البالغة من العمر أربعين يوماً، وذلك بعد تعرّضها لحادث سير مروّع برفقة والدتها، فأصيبت بكسر بمنطقة الفخذ، ممّا منعها عن الحركة وما استدعى وضعها بالجبس".

وأضافت رضوى: "أن الأمر لم يرق لعلياء، فاستنجدت بأحمد علّه يأتي ويحسم قرار نقلها الى الخارج للمعالجة، خوفاً من أن تصاب القدم بضرر يشلّها عن المشي"، وتابعت الإعلاميّة: "أنّ الزوج أحمد الذي كان يحيي حفلة في السعودية، قرّر الذهاب إلى الساحل الشمالي بدلاً من  العودة إلى منزله لمتابعة وضع طفلته".

وقالت: "ولما إتصلت به زوجته معاتبةً ما فعله، أعلن عليها الطلاق مباشرة واصطحب المأذون، ممّا أثار صدمتها وغضبها، ولا سيّما أنّها كانت الداعمة له بكلّ تفاصيل حياته الشخصيّة وأعماله الفنيّة. ولكن، هي عندما إستنجدت به بوقت حرج للغاية، فبادر اخلاصها بطلاقه منها. ولجأت علياء  إلى وسائل التواصل الإجتماعي  لإفراغ غضبها، فنشرت رسالتها الشهيرة فتلّقت لوم وعتاب من الكثيرين.

"الله ينتقم منك"... زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عليه!

واعتبرت رضوى الشربيني أنّ الزوجة ربما أخطأت في ردّة فعلها البديهية، ولكن أي امرأة كانت لتتصرّف بالمثل عندما ترى أن زوجها بادلها عاطفة الأمومة بالطلاق. وفي ختام حديثها، تمنّت رضوى عودة الزوجان لبعضهما البعض.