إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب والنقابة تتحرّك!
يوميات المشاهير
إهانات حسن شاكوش وسارة زكريا للجمهور المصري تثير الغضب...
لماذا حذّرت النجمة القديرة عبلة كامل لاعب كرة القدم محمد صلاح!؟
يوميات المشاهير
لماذا حذّرت النجمة القديرة عبلة كامل لاعب كرة القدم مح...

"الله ينتقم منك"... زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عليه!

الخميس، 31 أغسطس 2023
“الله ينتقم منك”… زوجة أحمد سعد تفضح كل شيء وتدعو عليه!

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال أحمد سعد وزوجته الرابعة مصممة الأزياء علياء بسيوني، من دون الكشف عن تفاصيل الخلاف بينهما، ولكن هذه السريّة لم تدم كثيراً بعد أن تم الكشف عن سبب طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني التي أفصحت عنها بنفسها، فماذا قالت؟ 

سبب طلاق احمد سعد وعلياء بسيوني

نشرت مصممة الأزياء علياء بسيوني صورة في خاصية القصص الصغيرة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام كشفت فيها عن سبب طلاقها وخلافها مع زوجها أحمد سعد بعد مرور عامَين على زواجهما وبعد أن رزقا في الشهر الماضي بطفلتهما الثانية "مريم". 

فأشارت علياء إلى أنّ قرار الطلاق كان نابعاً من أحمد سعد وليس منها، وأوضحت أنّها شعرت بتعب ببناء تلك العائلة وهي من كانت تُضحّي دائماً، وأكّدت أنها لم تكن تريد الطلاق وأن تكون تلك نهاية أسرتها. 

الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق... إنفصال أحمد سعد عن زوجته صدمة للجمهور

وأفصحت علياء أن طفلتهما مريم، كانت مريضة ولم يكن يعلم والدها أحمد بالأمر، حيث كان مشغولاً بنزهته وبعمله في الساحل الشمالي، وأعربت عن انزعاجها وضيقها من هذه التصرفات، فقالت: "حابة اشكره على أصله غير الطيّب ومعدنه السيئ... وقراره اللحظي غير الموفّق بخراب بيتنا وبتدمير أسرتنا الجميلة".

وتابعت: "عدّيت في مواقف مافيش حدّ مكاني يقبلها... عشان الاسرة دي... وعشان المشوار اللي انا ابتديته وماكنتش حابّة إنه ينتهي"، وأضافت: "شكراً على المقلب... اللي أنا أخدته في العلاقة... وكنت فاهمة إنه ليها قيمة وببني وبضحّي وبتنازل عشانها... وانت طلعتها ولا تسوى... وربنا ينتقم منّك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".

في سياق متصل، أكدت علياء في تصريحات إعلاميّة أن سبب الطلاق ليس له علاقة بخيانة أحمد سعد لها، وأنها إشاعات وغير صحيحة. وأشارت الى أن الطلاق هو رغبة منه وصدمها بهذا القرار. 

وتم تداول معلومات عن أن مريم، طفلة احمد وعلياء، صاحبة الأربعين يوماً، لم يراها والدها، سوى مرتَين فقط منذ ولادتها، فالأولى يوم ولادتها، أما الثانية عندما وقع الطلاق حيث اصطحبها للطبيب، بعدما أصيبت بكسر بمنطقة الفخذ، إثر تعرّضها لحادث سيارة، أدّى الى عدم قدرتها على الحركة.

تعليق سمية الخشاب على خبر طلاق أحمد سعد

من جهة أخرى، علّقت الفنانة سميّة الخشاب وهي الزوجة الثالثة والسابقة لأحمد سعد على خبر طلاقه من علياء من خلال رسالة غامضة وجهتها للجمهور. فاستعانت سمية بمشهد لها من مسلسل" ريا وسكينة" ونشرته في حسابها الرسمي في موقع" اكس"، إذ ظهرت بالفيديو وهي تقول:"يا لهوي!! ثمّ تبدأ في الرقص". ولكن بعد دقائق معدودة قامت سمية بحذف التغريدة.