إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار… حبيبة نيمار في أوّل ظهورٍ لها من الرياض!
يوميات المشاهير
إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار... حبيبة نيمار في أوّ...
بالفيديو… شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير متوقع!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شقيقة مودل روز تهدّد بالإنتحار والسبب غير ...

الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق... إنفصال أحمد سعد عن زوجته صدمة للجمهور!

الأربعاء، 30 أغسطس 2023
الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق… إنفصال أحمد سعد عن زوجته صدمة للجمهور!

ضجّت العناوين في الصحف المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي بخبر انفصال احمد سعد عن زوجته علياء بسيوني التي كشفت بدورها كل الأمور على العلن من خلال حساباتها الإلكترونية. 
ومن أكثر الأمور التي تمّ التركيز عليها بشكلٍ كبير أنّها الزيجة الرابعة للنجم المصري التي تنتهي بالطلاق، وقد علّق الكثير من الأشخاص حول هذا الأمر على المنشورات التي تمّ تخصيصها لنقل الخبر المؤسف عبر الصفحات الإلكترونية. 

وكان الثنائي قد إستقبل "مريم" إبنتهما الثانية التي ولدت في الأسابيع القليلة الماضية، وقد إنتشر فيديو لأحمد سعد من المستشفى وهو يحملها بين ذراعيه،  الجديدة، كما وله من علياء بسيوني إبنته الأولى وإسمها "عليا".


انفصال احمد سعد عن زوجته 

كشفت مصمّمة الأزياء علياء بسيوني على العلن عن الإنفصال الذي تمّ بينها وبين الفنان المصري، وذلك بقرارٍ منه بحسب ما أشارت اليه في الكلمات التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 
وكتبت: "الحمد لله على كل شيء.. تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدا على أصله غير الطيب ومعدنه السيئ.. وحابة أقوله شكرا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا". 

الشعب التونسيّ غاضب من أحمد سعد والأخير يتّجه إلى القضاء!

وأضافت علياء بسيوني الزوجة السابقة الرابعة للفنان أحمد سعد: "وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكراً على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك. أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وإنت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت".