ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟
يوميات المشاهير
ما السبب وراء زيادة وزن كندة علوش بشكل ملحوظ؟
الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق… إنفصال أحمد سعد عن زوجته صدمة للجمهور!
يوميات المشاهير
الزيجة الرابعة التي تنتهي بالطلاق... إنفصال أحمد سعد ع...

إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار... حبيبة نيمار في أوّل ظهورٍ لها من الرياض!

الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
إطلالتها خلال الحمل خطفت الأنظار… حبيبة نيمار في أوّل ظهورٍ لها من الرياض!

 إنتقلت برونا بيانكاردي الى المملكة العربية السعودية مؤخراً، وسرقت صور حبيبة نيمار خلال حملها الأنظار بعد أن تمّ تداولها عبر الصفحات الإلكترونية.

وكان نجم كرة القدم البرازيلي قد إنتقل الى نادي الهلال السعودي خلال الأيّام القليلة الماضية، ومن أكثر الأمور التي تمّ التركيز عليها كانت وصوله الى أراضي المملكة في طائرة الشيخ الوليد بن طلال آل سعود، وبذلك سيلعب النجم البرازيلي الموسمين المقبلين بقميص الهلال الأزرق. 

صور حبيبة نيمار خلال حملها

خضعت برونا بيانكاردي لجلسة تصوير بفستانٍ أزرق رسمي فيه القليل من الفضي اللمّاع بتصميمٍ مميّز جداً لتوثّق اللحظات الأجمل من فترة حملها.

كما كانت قد شاركت متابعيها عبر إنستقرام ومنذ وصولها إلى مدينة الرياض بالكثير من الستوريز واللقطات المصوّرة، وقد ذكرت الصحف العالمية وكذلك موقع "Oglobo" ومقرّه في ريو دي جنيرو أنّ عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي تميّزت بإلتزامها باللباس الراقي والذي يُناسب أجواء المملكة العربية السعودية منذ وصولها. 



ولفت الفستان الذي إختارته حبيبة نجم كرة القدم البرازيلي الإنتباه، وقد عبّر عن روعته الكثير من الرواد بعد أن نشرت اللقطات المصوّرة عبر حساباتها الإلكترونية الرسمية. 



بملابس مكشوفة... شاهدوا صور حبيبة نيمار في السعودية قبيل حفل الإستقبال!!

يُذكر أنّ لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار يعيش حالياً في فندق فورسيزونز بمدينة الرياض مع إنتقاله الى المملكة العربية السعودية وإنضمامه لنادي الهلال السعودي، وهو المكان نفسه الذي يعيش فيه كريستيانو رونالدو، لاعب النصر حالياً مع عائلته. والمفاجأة كانت مع نشر نيمار هذه المقاطع المصوّرة له وأرفقها بكلماتٍ باللغة العربية، وقال: "ليلة مبهرة، غمرتني بالسعادة شكراً لجمهور الهلال.. فخور كوني هلالي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)