بالبكيني…كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صورها
يوميات المشاهير
بالبكيني...كنزي عمرو دياب تثير الجدل مجدداً من خلال صو...
هل فعلاً تزوّجت آمال ماهر من رجل خليجي ثري وتقضي معه شهر العسل في لندن؟
يوميات المشاهير
هل فعلاً تزوّجت آمال ماهر من رجل خليجي ثري وتقضي معه ش...

الكشف عن السبب الفاضح وراء انفصال برونا عن نيمار!

السبت، 02 ديسمبر 2023
الكشف عن السبب الفاضح وراء انفصال برونا عن نيمار!

يستمرّ الحديث بين الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي عن سبب انفصال نيمار وبرونا بعد علاقة حب جمعتهما لنحو ثلاث سنوات وتكلّلت بإنجاب طفلة أطلق عليها اسم "مافي" منذ شهرين من دون زواج. 

سبب انفصال نيمار وبروناّ

كان نجم كرة القدم نيمار وحبيبته السابقة عارضة الأزياء برونا بيانكاردي يتكتّمان إلى حدّ ما حول حياتهما الخاصّة، ولكن في كلّ مرّة يقوم نيمار خيانة برونا مع فتيات أخريات، بتمّ الكشف عن ذلك عبر وسائل الإعلام. وبحسب الصحف العالمية، فنيمار خان أمّ ابنته اثنين وتسعين مرّة منذ بداية علاقتهما حتى إنتهائها في 28 نوفمبر 2023.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NJ 🇧🇷 (@neymarjr)

أما السبب الرئيسي للإنفصال، أفادت بعض المصادر أنّ برونا بيانكاردي أخذت قرار الإنفصال بعد إكتشافها لرسائل غرامية سريّة بين نيمار وعارضة الأزياء البرازيلية ألين فارياس. كما سرّبت تلك الرسائل إلى وسائل الإعلام ولكن سرعان ما نفى نيمار الأخبار وقال في منشور عبر حساباته الرسمية، إنّ هذه الكتابات قديمة جداً.

عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة... اليكم التفاصيل الكاملة

في سياق متّصل، كانت برونا بيانكاردي قد أعلنت عن إنفصالها من لاعب كرة القدم في نادي الهلال السعودي من خلال صورة نشرتها في خاصية القصص الصغيرة عبر حسابها على تطبيق انستقرام. وطلبت برونا من الجمهور ألا يتمّ يربط اسمها باسم نيمار وأشارت إلى أنّه لم يعد شيء يجمعهما سوى ابنتهما "مافي". 

أما من جهته، فلم يعلّق نيمار على خبر إنفصاله بل يتابع حياته المهنية بشكل طبيعي وكأنّه غير مبالٍ، فنشر في خاصية الستوري صورة أثناء متابعته لمباراة نادي الهلال أمام منتخب نافباخور الاوزبكي، داعماً للفريق من منزله.