مليون جنيه مصري… حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع زينة!
يوميات المشاهير
مليون جنيه مصري... حكم جديد ضد أحمد عز بشأن قضيته مع ز...
أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معروفة جداً في تركيا… تعرّفوا على هويتها!
يوميات المشاهير
أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معرو...

بعد خيانته لها أكثر من مرّة... حبيبة نيمار تنفصل عنه وهذا ما كتبته!

الخميس، 30 نوفمبر 2023
بعد خيانته لها أكثر من مرّة… حبيبة نيمار تنفصل عنه وهذا ما كتبته!

بعد حوالي الشهرَين على ولادة طفلتهما "مافي"، تمّ الإعلان عن انفصال نيمار وبرونا بيانكاردي عبر الصحف العالميّة. فهل الخيانة هي السبب مجدّداً؟ إليكم ما كشفته برونا عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي.

انفصال نيمار وبرونا بيانكاردي

"المسألة خاصة"، بهذه العبارة وصفت عارضة الأزياء برونا بيانكاردي إنفصالها عن حبيبها السابق نيمار وطلبت من الجمهور عدم ربط اسمها باسمه وأكّدت أنّ الشيء الوحيد الذي يربطهما هو ابنتهما حديثة الولادة.

فشاركت برونا جمهورها صورة في خاصيّة الستوري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، أعلنت فيها خبر إنفصالها وأشارت إلى أنّ علاقتها مع نيمار ستبقى وديّة ومحترمة.

عصابة إقتحمت المنزل وحاولت خطف إبنة نيمار الرضيعة... اليكم التفاصيل الكاملة!

خيانة نيمار لبرونا مع عارضة أزياء برازيلية

رغم أنّ برونا لم تكشف الأسباب، إلا أنّ الجمهور أكّد أن السبب يعود لخيانة نيمار لها عدّة مرّات مع فتيات أخريات وقد تمّ فضحه عبر وسائل الإعلام. ففي الفترة الأخيرة، تمّ تداول معلومات بين الصحف العالميّة تفيد إرسال النجم البرازيلي رسائل غرامية إلى عارضة الأزياء البرازيليّة ألين فارياس ولكن سرعان ما نفاها، وأوضح الأمر حينها من خلال منشور في انستقرام أكّد فيه أنّ هذه الرسائل قديمة جداً.

نشير إلى أنّ نجم كرة القدم نيمار ارتبط ببرونا بيانكاردي  في عام 2021، ثمّ أعلنا خطبتهما رسميّاً في عام 2022، ولكن بعدها إنفصلا لمدّة قصيرة قبل أن يعودا لبعضهما، أثناء الإحتفال بذكرى ميلاد نيمار في شهر فبراير عام 2023. وبالرغم من أنّ العلاقة كانت تسير بشكل جيّد بينهما، لكنّ برونا أعلنت إنفصالها عن نيمار، في 28 نوفمبر من دون ذكر الأسباب.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by BRUNA BIANCARDI (@brunabiancardi)