بعد خيانته لها أكثر من مرّة… حبيبة نيمار تنفصل عنه وهذا ما كتبته!
يوميات المشاهير
بعد خيانته لها أكثر من مرّة... حبيبة نيمار تنفصل عنه و...
بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!
يوميات المشاهير
بدر خلف يكشف عن وجه زوجته من خلال صورة غريبة!

أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معروفة جداً في تركيا... تعرّفوا على هويتها!

الخميس، 30 نوفمبر 2023
أغنية شيرين عبد الوهاب سُرقت وهذه المرّة من فنانة معروفة جداً في تركيا… تعرّفوا على هويتها!

بعد أن سمِع الجمهور العربي ألبوم جديد لفنانة تركية مشهورة جداً، تذكّر على الفور ذلك اللحن المعروف! نعم، هذه المرّة إنقلبت الأمور وها هي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب تتعرض للسرقة على العلن، بإستهداف أغنيتها "الكدابين" التي سبق وحققت الكثير من النجاح مع 100 مليون مشاهدة عبر يوتيوب بعد طرحها عام 2018. 

شيرين عبد الوهاب تتعرض للسرقة

طرحت النجمة التركية إيبرو جونديش ألبومها الجديد، إلّا أنّ أغنية "Aşığım Hâlâ" لحنها مسروق من أغنية "الكدابين" التي تعود للنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب!

وعلّق الكثير من الرواد عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن سرقة اللحن من أغنية معروفة جداً لنجمة مصرية، في حين أنّ البعض الآخر وجد أنّ الفنانة إيبرو جونديش تحرص كثيراً على إختيار الأغاني الخاصة بها، وربما لم تكن تعلم بسرقة اللحن. 



"الكدابين" للفنانة شيرين من ألبوم "نساي"، والأغنية كلمات أيمن بهجت قمر وألحان خالد عزّ وتوزيع موسيقي توما. ويضمّ هذا الألبوم تحديداً 12 أغنية للنجمة المصرية بينها "حبه جنة"، "أبو الرجالة"، "بيصعب عليا"، "تاج على راسك"... وغيرها. 



من الرياض... شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!

يُذكر أنّ الفنانة التركية إيبرو جونديش من الأصوات الطربية، كما أنّها كانت بين لجنة التحكيم في "ذا فويس تركيا"، ولها مجموعة من الأغاني الرائعة كما ولها الكثير من الحفلات الغنائيّة التي ينتظرها الجمهور في مختلف المواسم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ebru Gündeş (@ebrugundes)