كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع والسبب إنسانيّ!
يوميات المشاهير
كعب حذاء تايلور سويفت المكسور معروض للبيع والسبب إنسان...
عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة… والجمهور يعلّق بين الإنتقاد والإشادة!
يوميات المشاهير
عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة... والجمهور يعلّق بين الإنتق...

من الرياض... شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
من الرياض… شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!

لفت لوك شيرين الجديد الأنظار مع وصولها الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في حفلٍ غنائي مع نخبة من نجوم العالم العربي. إذ كانت النجمة المصرية قد قرّرت تأجيل حفلها في الكويت خلال الأسابيع القليلة الماضية بسبب الأحداث المأساوية في غزّة، وها هي اليوم تعود لتطلّ على المسرح وتقدّم أجمل الأغاني بصوتها. 

مع وصولها الى الرياض... لوك شيرين الجديد حديث الجمهور! 

نقلت الحسابات الإلكترونية الخاصة لِمسرح "بنش مارك" عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة لحظة وصول النجمة شيرين عبد الوهاب الى الرياض للمشاركة في حفل "روائع السنباطي". 

وبعدها إنتقلت الفنانة المصرية لبدء التحضيرات والبروفات مع الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، إلّا أنّ أكثر ما لفت الجمهور كان اللوك الجديد الذي أطلّت به شيرين في أحدث ظهور فني لها. كما وعلّق البعض على الفيديو والصور التي تمّ تداولها عبر السوشيل ميديا أنّها إستعادة رشاقتها والفرحة واضحة على ملامح وجهها خلال هذه الفترة. 

أمّا البعض الآخر فعلّق على غناء النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أغنية "لسة فاكر" بأسلوبٍ رائع بصوتها، والتي كانت غنّتها "كوكب الشرق" أمّ كلثوم.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Benchmark‎‏ (@‏‎benchmarkksa‎‏)‎‏


تفاصيل حفل "روائع السنباطي"

بعد سلسلة من المحطات الفنية والطربية الرائعة خلال فعاليات موسم الرياض، سيُتابع الجمهور أيضاً حفل "روائع السنباطي" على مسرح أبو بكر سالم، في البوليفارد رياض سيتي، يوم غد الخميس في 30 نوفمبر الجاري، ويضمّ الحفل نخبة من نجوم الفن هم النجمة شيرين عبد الوهاب، النجم صابر الرباعي، النجم أحمد سعد، النجمة مي فاروق، النجمة إيمان عبد الغني والنجمة ريهام عبد الحكيم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by موسم الرياض | Riyadh Season (@riyadhseason)