من الرياض… شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!
يوميات المشاهير
من الرياض... شيرين عبد الوهاب تسرق الأنظار مع لوك جديد!
ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء!
يوميات المشاهير
ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر و...

عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة... والجمهور يعلّق بين الإنتقاد والإشادة!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة… والجمهور يعلّق بين الإنتقاد والإشادة!

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية إلى جانب جنسيته المصريّة، وقد أعلن عن الخبر من خلال برنامجه "الحكاية" الذي يُعرض على شاشة "ام بي سي" مصر، وبعد ذلك تضاربت الآراء حول هذا الخبر بين من هنأه وبين من إنتقده بسبب كلامه. 

عمرو أديب يحصل على الجنسية السعودية

أكّد الإعلامي عمرو أديب حصوله على الجنسيّة السعودَية بعد أن منحها له الملك سلمان بن عبد العزيز ومحمد بن سلمان، فقال عمرو أديب: "منذ فترة، تمّ منحي الجنسيّة السعوديّة. الآن، أنا مواطن لديّ الجنسيّة المصريّة والجنسيّة السعوديّة"، وأضاف: "وأودّ أن أتقدّم بالشكر للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان... على هذا التكريم وهذا الشريف".

وتابع عمرو: "وتابع: "لا أعرف الكثير من المصريّين الذين حصلوا على هذا التكريم... لكنّني سعيد به جدّاً... فأرجو أن أكون أحد الجسور بين دولتَين محوريتَين بالعالم العربيّ... وأقدّر على توطيد هذه العلاقات الجميلة".

وأضاف: أنه تشريف وتكريم... وأعلن الآن أنّه تمّ الإنعام عليها بهذه الجنسيّة العظيمة".

بالفيديو... عمرو اديب يحتفل بزفاف نجله خالد من دون حضور نجوم الفنّ!

عمرو أديب يثير الجدل

أثار إعلان عمرو أديب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، وتعرّض لموجة من الإنتقادات بعد حصوله على الجنسية السعودية، فكتب أحد رواد عبر موقع "أكس": "الواقع يقول... اللي يستحقّها لي عاش فيها واتربّى فيها واتعلّم فيها... وعاش كل أحداث البلاد فيها... عمرو أديب ما يستحقّها".

وآخر قال: "ايشش إنجازات عمرو أديب... ؟؟ هل إستفاد الوطن منه شي؟". 

أما البعض الآخر أشادوا بهذه الخطوة، فكتب أحدهم: "يستاهل الإعلامي الكبير عمرو أديب كلّ خير"، وقال آخر: "أصبح عمرو أديب سعوديّاً ولا نسمح لأيّ مخلوق أن يمّسه بكلمة... من يسيء له يُعتبر أنّه أساء للشعب السعوديّ.