عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة… والجمهور يعلّق بين الإنتقاد والإشادة!
يوميات المشاهير
عمرو أديب سعوديّ الجنسيّة... والجمهور يعلّق بين الإنتق...
إنتظره الجمهور… أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته في أوّل ظهورٍ له بعد الطلاق!
يوميات المشاهير
إنتظره الجمهور... أحمد فهمي يكشف الكثير من أسرار حياته...

ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء!

الأربعاء، 29 نوفمبر 2023
ابنة الدكتورة خلود في المستشفى اثر إصابتها بمرض نادر ووالدتها تطلب الدعاء!

تعاطف الجمهور مع مرض ابنة الدكتورة خلود التي كشفت عنه المؤثّرة الكويتية مؤخراً من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها الإلكترونيّة الرسميّة. وبالفعل عبّر الرواد عن صدمتهم بسبب الحالة الصحية النادرة التي أصابت الطفلة ليان والتي قد أن تؤدي إلى الوفاة في الحالات النادرة. 

مرض ابنة الدكتورة خلود

أعلنت الدكتورة خلود عن إصابة ابنتها ليان بمرض إلتهابي إسمه "الكاواساكي - Kawasaki Disease"، وعلى هذا الأثر قرّرت تأجيل أعمالها ونشاطاتها خارج الكويت، لكي تتمكّن من الإطمئنان على طفلتها التي تتلقّى العلاج في إحدى المستشفيات الكويتيّة.

ونشرت خلود عبر حساباتها الرسميّة على مواقع التواصل الإجتماعي صور من داخل المستشفى وهي تحتضن ليان وبدا عليها علامات التأثّر والقلق، وكتبت: "لا تنسون طفلتي... والمرضى المسلمين من دعواتِكم بالشفاء والعافية".

كما نشرت عبر حسابها على تطبيق تيك توك، فيديو لإبنتها المريضة وكتبت: "ادعوا حقّ ليان مريضة... حيل عندها مرض كاواساكي... إن شاء الله تعدّي منه، حيل صعب على الأطفال أعراضه مؤلمة جداً ويأثر على القلب... نحبكم أنا وليان". 

وفور إعلان الدكتورة خلود عن مرض ابنتها، إنهالت تعليقات الرواد الذين تمنّوا لليان الشفاء العاجل من هذه الوعكة المفاجئة وأن تصبح بصحة جيّدة. كما عبّروا  عن محبّتهم لها وحرصهم على الإطمئنان على حالة ابنتها الصحيّة. 

بالصور... الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة برفقة عائلتها

ما هو مرض الكاواساكي؟ 

داء الكاواساكي أو متلازمة العقدة اللمفيّة المخاطيّة الجلديّة هو إلتهاب شامل يُصيب الأوعية الدمويّة صغيرة ومتوسّطة الحجم ويؤثّر على جدرانها، ممّا قد يسبّب التوسّعات الشريانيّة خاصّة الشرايين التاجية وهي التي تغذّي القلب. كما يؤثر على العديد من الأعضاء مثل الجلد والعقد الليمفاويّة والأغشية المخاطيّة.