أوّل ظهور لإبنة دنيا بطمة الثانية ليلى روز… شاهدوا الفيديو!
يوميات المشاهير
أوّل ظهور لإبنة دنيا بطمة الثانية ليلى روز... شاهدوا ا...
رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!
يوميات المشاهير
رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!

بالصور... الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة برفقة عائلتها

الخميس، 12 أكتوبر 2023
بالصور… الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة برفقة عائلتها

بعيداً عن عالم الجمال والموضة والأزياء، انتشرت صور الدكتورة خلود وزوجها يؤديان مناسك العمرة في مكة المكرمة برفقة طفلَيهما. فماذا قالت مدوّنة الموضة الكويتيّة عن زيارتها الدينيّة؟

الدكتورة خلود وزوجها يؤديان مناسك العمرة

لطالما أطلّت الدكتورة خلود على متابعيها بكامل أناقتها واضعة المكياج ومصففة شعرها لتحظى بإعجابهم. ولكن، مؤخراً نشرت خلود صور مختلفة تماماً عن صورها السابقة، فأطلّت بملابس العمرة البسيطة وبوجه طبيعيّ خالٍ من مستحضرات التجميل وتغطي شعرها بالحجاب لتؤدي مناسك العمرة برفقة زوجها أمين الغباشي وطفلَيهما خلود وخالد. 

وفي منشورها التي نشرته في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، كتبت الدكتورة خلود الزهر: "اللهم أنت ربّي لا إله إلا أنت خلقتني... وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت. أعوذ بكَ من شرّ ما صنعت، أبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي، فاغفر لي... إنّه لا يغفر الذنوب إلا أنت". وتوجّهت لمتابعيها قائلة: "ما نسيتكم من دعائي... الله يتقبّل منا". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)

الصور تحظى بإعجاب المتابعين

وحظي المنشور بإعجاب متابعي الدكتورة خلود، فحصلت الصور على أكثر من 188 الف إعجاب وآلاف التعليقات المتمنية لها عمرة مباركة، ومن هذه التعليقات: "جمالك بالحجاب... الله يتقبل"، "عمره مقبولة"، "ما شاء الله أحلى صور شفتها لكِ بالحجاب". 

خضوع الدكتورة خلود لعملية قلب يثير قلق متابعيها... إليكم التفاصيل

ونشير الى أنّ الدكتورة خلود الزهر، هي طبيبة تعمل في أحد المستشفيات الكويتيّة، واشتهرت بحبّها للموضة والأزياء، فباتت من أشهر الفاشنيستات الخليجيّات، وتحظى بمتابعة واسعة في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة انستقرام حيث يتابعها أكثر من 11 مليون متابع. 

والثنائي خلود الزهر وأمين الغباشي دخلا القفص الذهبي في عام 2016، وبعد سنة، رُزقا بابنتهما خلود، وبعدها أنجبت خلود ثلاثة توائم، صبي وبنتين سمّتهم: ليليان وليان وخالد. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by دكتورة خلود💙💉🥇 (@dr_kholodiii)