بالصور… الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمرة برفقة عائلتها
يوميات المشاهير
بالصور... الدكتورة خلود ترتدي الحجاب وتؤدي مناسك العمر...
خلال تواجدها في أبو ظبي… ياسمين صبري بالحجاب والعباءة!
يوميات المشاهير
خلال تواجدها في أبو ظبي... ياسمين صبري بالحجاب والعباء...

رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!

الخميس، 12 أكتوبر 2023
رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!

بعد الهرج والمرج الذي شهد عليه الجمهور مباشرةً على الهواء، تمّ انفصال رنا رئيس عن خطيبها يسري علي، وذلك بعد أن أعلن مدير أعمال النجمة المصرية الخبر بشكلٍ رسمي. 

وكان يسري علي قد تقدّم لخطوبة رنا خلال حلولها ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي" بحضور شقيقتها وشقيقها، بالإضافة الى عدد من الأصدقاء ووسط حضور جماهيري في الأستوديو. وبعدها إحتفل الثنائي بحفل خطوبتهما مع العائلة والمقرّبين منهما في شهر ديسمبر 2022، إلّا أنّ بعد عشرة أشهر على علاقة الحبّ التي جمعتهما تمّ فسخ الخطوبة. 

انفصال رنا رئيس عن خطيبها

أكّد مدير أعمال النجمة المصرية رنا رئيس في تصريحاته الى الصحافة أنّها إنفصلت عن يسري علي، وعلّق بالقول: "كل شيء قسمة ونصيب... بالفعل تمّ الانفصال بينهما". 

من ناحيتها، لم تُعلّق رنا على الخبر الذي سُرعان ما تصدّر العناوين وبالتالي تمّ تداوله بشكلٍ كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بل إكتفت فقط بحذف كل صورها التي تجمعها مع خطيبها السابق يسري علي من حساباتها الإلكترونية. ومع كل المستجدّات عن حياتها الشخصية، أُشير الى أنّ الإنفصال قم تمّ منذ فترة بشكلٍ سرّي ولم يتمّ الإعلان عنه من قبل. 



خيبة أمل كبيرة... أمام الجميع حبيبة اليوتيوبر زاهر ترفض طلب الزواج منه!!

يُذكر أنّ آخر أعمال الممثلة رنا رئيس كانت في فيلم "أولاد حريم كريم" بطولة النجم المصري مصطفى قمر، وقد عُرض العمل ضمن باقة الأفلام الجديدة لصيف 2023. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رنا رئيس (@ranaraeis)