رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!
يوميات المشاهير
رنا رئيس تفسخ خطوبتها من يسري علي وتحذف كل صورهما معاً!
هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيته الجديدة؟
يوميات المشاهير
هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيت...

خلال تواجدها في أبو ظبي... ياسمين صبري بالحجاب والعباءة!

الخميس، 12 أكتوبر 2023
خلال تواجدها في أبو ظبي… ياسمين صبري بالحجاب والعباءة!

في فيديو يُظهر ياسمين صبري بالحجاب والعباءة علّق متابعيها بشكلٍ كبير على أحدث إطلالة لها من أبو ظبي. وكانت قد نشرت بنفسها سلسلة من المشاهد خلال زيارتها عبر حسابها الرسمي على إنستقرام. 

ياسمين صبري بالحجاب والعباءة 

توجّهت الممثلة المصرية لزيارة مسجد الشيخ زايد في أبو ظبي، ووثّقت تلك اللحظات الرائعة عبر حساباتها الإلكترونية، والمفاجاة أنّها ظهرت بالحجاب وقد إختارت العباءة لإطلالتها.

وأرفقت ياسمين الفيديو الذي نشرته بالقول: "شكراً جزيلاً حكومة ابو ظبي و دائرة الثقافة والسياحة - ابو ظبي علي الدعوة الجميلة لزيارة جامع الشيخ زايد الكبير. شكراً جزيلاً علي طيبة اخلاقكم... زيارة تسعد العين والروح". 

وكثيرة هي التعليقات التي تركها الرواد على الفيديو وقد إختلفت بشكلٍ كبير، إلّا أنّ معظمها كان للهجوم على الممثلة المصرية بسبب نشرها هذا الفيديو في الوقت الذي يعيش به الشعب الفلسطيني المأساة حالياً، إذ هناك من علّق بالقول: "كيف هيك قادرة تحطي ڤيديوهات ولا كانه العالم مقلوب... الله يشفيكي وتشوفي العالم الحقيقي غير عالم التفاهة اللي عايشتيه".

وفي تعليق آخر كُتب فيه: "اللي بصير بغزة وبفلسطين كتير اهم من مشوارك ولا يقارن حتى! فش عروبة ابداً"، كما وكتب أحد الأشخاص: "احترمي الارواح اللي بتموت، احترمي البشر اللي بتموت"... وغيرها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)



بالفيديو... ياسمين صبري تعلّم عمرو أديب اليوغا مباشرةً على الهواء!

الإنتقادات تُلاحق ياسمين صبري! 

وكانت الممثلة المصرية ياسمين صبري قد واجهت المزيد من الإنتقادات خلال الأيّام القليلة الماضية، وذلك بسبب الصور التي شاركت بها متابعيها من داخل طائرة خاصة وتعكس من خلالها الحياة الفاخرة التي تعيشها. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)