خلال تواجدها في أبو ظبي… ياسمين صبري بالحجاب والعباءة!
يوميات المشاهير
خلال تواجدها في أبو ظبي... ياسمين صبري بالحجاب والعباء...
تزامناً مع قصف غزة… الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث صورها!
يوميات المشاهير
تزامناً مع قصف غزة... الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث ...

هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيته الجديدة؟

الخميس، 12 أكتوبر 2023
هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيته الجديدة؟

أعلن الفنان المصري أحمد سعد عن تسجيل أغنية جديدة له بعنوان "بعتذر لك"، فهل هي إشارة إلى عودة علياء بسيوني لأحمد سعد؟ إليكم ما صرّحت به علياء خلال تصريحات إعلاميّة. 

عودة علياء بسيوني لأحمد سعد

في التفاصيل، أثارت الأغنية المنتظرة لأحمد سعد جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تساءل النشطاء حول توجيه أحمد رسالة إلى زوجته السابقة من خلال الأغنية، تمهيداً للعودة لبعضهما والإعتذار منها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

ولكن فور إنتشار أنباء عن عودتهما لبعضهما، خرجت مصممة الأزياء علياء بسيوني عن صمتها ووضّحت الحقيقة. فنفت أن تكون لديها النيّة بالعودة إلى طليقها، وأكّدت قائلة: "مفيش رجوع حصل بينا... وكل اللي بيتقال شائعات". أمّا عن الأغنية "بعتذر لك" التي سيصدرها قريباً، فعلّقت علياء قائلة: "أغنية بعتذر لك لأحمد سعد ملهاش علاقة بيا.. وممكن تكون دعاية فقط".

بالصور... شاهدوا أحدث ظهور لعلياء بسيوني بعد طلاقها من أحمد سعد

وكانت مصممة الأزياء علياء بسيوني قد أعلنت خبر طلاقها من أحمد سعد في أواخر شهر أغسطس، وقالت: "الحمد الله على كل شيء... تمّ الطلاق بيني وبين احمد من شويه بناءً على رغبته".

وأضافت: "حابه أشكر أحمد جدّاً على أصله غير الطيّب ومعدنه السيّئ... وحابه أقوله شكرا على قرارك اللحظيّ غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة"، وختمت: "ربنا معايا أنا وبناتي... وينتقم منّك ويديلك على قد كلّ حاجه حصلت".

تأجيل حفله في مصر مع الفنانة روبي

على صعيد آخر، قرّر النجم أحمد سعد تأجيل حفله، الذي كان من المقرّر إقامته مساء يوم الأربعاء 18 أكتوبر الجاري، في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وبمشاركة الفنانة روبي. وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطينيّ والأحداث الأمنية التي تشهدها غزة منذ يوم السبت الماضي.