هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيته الجديدة؟
يوميات المشاهير
هل قبلت علياء بسيوني اعتذار أحمد سعد لها من خلال أغنيت...
مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!
يوميات المشاهير
مبادرة إنسانيّة من جويل ماردينيان للشعب الفلسطيني!

تزامناً مع قصف غزة... الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث صورها!

الخميس، 12 أكتوبر 2023
تزامناً مع قصف غزة… الشيخة مهرة تثير غضب عارم بأحدث صورها!

مع إستمرار المعركة التي أطلقت عليها المقاومة الفلسطينية اسم "طوفان الأقصى"، يتّحد العالم العربيّ مع الشعب الفلسطيني خاصّة من خلال المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن، صور الشيخة مهرة خلال اجازتها في إحدى الدول الأوروبية أثارت غضب عارم بين أوساط العرب والفلسطينيين. 

صور الشيخة مهرة خلال اجازتها

في التفاصيل، شاركت الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء في الإمارات العربية المتحدة، متابعيها في تطبيق انستقرام صوراً من إجازتها خارج البلاد.

وظهرت الشيخة مهرة في الصورة بملابس كاجوال، مطبّقة المكياج واختارت تسريحة شعر بسيطة. واعتبر النشطاء أن الشيخة لا تكترث لأحداث الفلسطينيين في قطاع غزة حيث لم تنشر أي منشور يتعلّق بدعم فلسطين في معركتها "طوفان الأقصى".

دعم ميا خليفة للشعب الفلسطينيّ يكلّفها خسارة عملها... فهل ندمت؟

منشورات المشاهير الداعمة لفلسطين

من جهة أخرى، عبّر عدد كبير من مشاهير العالم العربي دعمهم لعملية طوفان الأقصى، متمنيين لفلسطين الحريّة والتحرير. ومن بين هؤلاء المشاهير، الفنان اللبناني راغب علامة، فكتب: "ألف تحية لأبطال فلسطين الصامدة... فلسطين تبقى لشعبها المظلوم والبطل... لا للاحتلال الظالم".

الممثلة السورية سلاف فواخرجي كتبت من جهتها: "صباح فلسطين الحلم واليقين". وأيضاً، تضامنت الفنانة العراقية رحمة رياض مع الشعب الفلسطيني، فكتبت: "اللهم إنا نستودعك فلسطين وأهلها، اللهم انصرهم وثبت أقدامهم".

ومن جهتها، تضامنت الممثلة السورية نسرين طافش مع فلسطين، فكتب: "ايها المارون بين الكلمات العابرة احملوا أسماءكم وانصرفوا وخذوا ما شئتم من صور، كي تعرفوا انكم لن تعرفوا كيف يبني حجر من أرضنا سقف السماء. أيها المارون.. آن أن تنصرفوا."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)