بالفيديو… شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في باكستان!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا تدافع الرجال على بوراك اوزجفيت في ب...
حفل زفاف تامر عاشور يسرق الأضواء… وعروسته إعلامية مصرية!
يوميات المشاهير
حفل زفاف تامر عاشور يسرق الأضواء... وعروسته إعلامية مص...

دعم ميا خليفة للشعب الفلسطينيّ يكلّفها خسارة عملها... فهل ندمت؟

الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
دعم ميا خليفة للشعب الفلسطينيّ يكلّفها خسارة عملها… فهل ندمت؟

"المقاتلون من أجل الحرية" بهذه العبارة شجّعت الممثلة الإباحية من أصول لبنانية ميا خليفة هجوم حركة حماس على إسرائيل، من خلال منشوراتها على مواقع التواصل الإجتماعي، ممّا أدى إلى طرد ميا خليفة من عملها في شركة "بلاي بوي" الأميركيّة. 

طرد ميا خليفة من عملها

في التفاصيل، أعلنت شركة" بلاي بوي" الأميركيّة، قطع علاقاتها بالنجمة الإباحيّة ميا خليفة وحذف قناتها على موقعهم، بعدما عبّرت الأخيرة عن دعمها للشعب الفلسطينيّ من خلال تدوينات وصور نشرتها، وذلك تزامناً مع عمليّة "الطوفان الأقصى".

وجاء في البيان التي نشرته الشركة: "نبلغكم اليوم، بقرار إنهاء علاقة "بلاي بوي" بميا خليفة، بما في ذلك حذف قناتها من منصتنا". وأضاف: "لقد أدلت خلال الأيام الماضية، بتعليقات مثيرة للإشمئزاز وبغيضة إحتفاء بالهجمات التي شنّتها حركة حماس على اسرائيل، قُتل فيها الرجال والنساء والأطفال الأبرياء." 

وتابع البيان: " نحن في "بلاي بوي" ندعم حريّة التعبير والنقاش السياسيّ البنّاء، ولكن لدينا سياسة عدم التسامح مطلقاً مع خطّ الكراهية. نتوقّع أن تعي ميا خليفة أنّ كلماتها وأفعالها لها عواقب".

فيديو مروّع... ممرضة فلسطينية تتلّقى خبر مقتل زوجها بطريقة مفجعة!

منشورات ميا خليفة 

وكانت النجمة ميا خليفة قد نشرت العديد من المنشورات الداعمة لفلسطين، ومن أكثر التدوينات التي أثارت اشمئزاز الداعمين لإسرائيل هي:" هل يستطيع أحد أن يبلّغ المقاتلين من أجل الحريّة أن يعدّلوا هواتفهم ويصوّروا بشكل أفقي؟".

وبعدها نشرت تدوينة أخرى توضّح ما قصدته: "أريد فقط أن أوضّح أنّ ما كتبته لا يشجّع بأيّ حال من الأحوال على نشر العنف.. وقلت على وجه التحديد: "المقاتلون من أجل الحريّة لأنّ هذه هي حال المواطنين الفلسطينيّين يناضلون من أجل الحريّة كلّ يوم".

وأيضاً، نشرت ميا خليفة في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صورة لامرأة فلسطينية تحتضن غصن شجرة الزيتون، فعلّقت عليها ميا بقول للأديب الفلسطيني محمود درويش: "لو تعلم أشجار الزيتون ما يحدث للأيدي التي غرستها لصار زيتها دموعاً".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mia K. (@miakhalifa)