بالصور… شاهدوا قصر كيم كاردشيان البالغ سعره سبعين مليون دولار!
يوميات المشاهير
بالصور... شاهدوا قصر كيم كاردشيان البالغ سعره سبعين مل...
مقدّم البرامج في قناة الجزيرة أيمن عزام يهاجم محمد صلاح في تصريحه حول حرب غزّة!
يوميات المشاهير
مقدّم البرامج في قناة الجزيرة أيمن عزام يهاجم محمد صلا...

من هم أبرز المشاهير الذين تبرّعوا لأهالي غزة؟

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
من هم أبرز المشاهير الذين تبرّعوا لأهالي غزة؟

مع تبرعات المشاهير لأهالي غزة التي أعلنوا عنها عبر حساباتهم الإلكترونية، تفاعل الجمهور والرواد بشكلٍ كثيف على المنشورات والفيديوهات. وعدا عن تلك المبادرات الإنسانيّة، هناك أيضاً مجموعة من أهل الفن في الوطن العربي أعلنوا عن تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني. 

تبرعات المشاهير لأهالي غزة

بما أنّها سفيرة للنوايا الحسنة بمنظمة الأمم المتحدة للطفولة - يونيسيف، ظهرت الممثلة المصرية منى زكي بفيديو جديد عبر إنستقرام، وأشارت فيه الى أنّ الجميع يُتابع الأحداث المأساويّة في غزة بمنتهى القهر والظلم، ولا يمكن تخيل حجم الوضع الصحي والنفسي والجسدي الذي يمرّ به أطفال فلسطين، وأضافت: "أبسط ما يمكن تقديمه هو التبرع لإنقاذهم". ودعت منظمة الأمم المتحدة من الجميع التبرّع للأطفال في فلسطين من خلال الضغط على الرابط الموجود عبر الحساب الرسمي لليونيسف. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by UNICEF Egypt (@unicef.egypt)



أمّا النجمة المصرية ياسمين صبري فقرّرت الإنضمام حالياً الى الهلال الأحمر بهدف جمع التبرعات لأهل غزة المتضررين والذين أصبحوا بلا منازل، ومع الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على إنستقرام كتبت: "‎شكراً جزيلاً لِجمعية الهلال الاحمر على فرصة المشاركة والتطوع. اتبرع لجمعية الهلال الاحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذاية لغزة". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)


بدوره طلب النجم المصري تامر حسني من متابعيه والجمهور التبرع للهلال الأحمر تحت عنوان "أغيثوا غزة"، ومع الصورة التي نشرها كتب هذه الرسالة التي قال فيها: "تبرعوا للهلال الاحمر المصري لمساندة اخواتنا واطفالنا و اهالينا ابرياء غزه …. المره دي اكتر من اي مره ارجوكم ارجوكم اللي يقدر يتبرع بأي شيء و بأي رقم و لو بسيط ياريت ميتأخرش". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)



"أقل ما يمكن أن نقدمه لأشقائنا في غزة من خلال التبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري"... هذا ما قاله النجم المصري أحمد فهمي من خلال فيديو جديد له عبر حسابه على إنستقرام، كما وطلب من الجميع التبرع للأهالي المتضرّرين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)



بعد الإنتقادات التي طالته... محمد رمضان يوضح لجمهوره سبب عدم تفاعله حول الحرب في غزة!

كانت نجمة تلفزيون الواقع وخبيرة التجميل جويل ماردينيان قد أعلنت أيضاً عن تبرعها بكامل أرباح علامتها التجارية "Dabdoub" لمساعدة أهل فلسطين. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)