شيرين عبد الوهاب تصاب بالإكتئاب بسبب الأوضاع الدامية في فلسطين!
يوميات المشاهير
شيرين عبد الوهاب تصاب بالإكتئاب بسبب الأوضاع الدامية ف...
من هم أبرز المشاهير الذين تبرّعوا لأهالي غزة؟
يوميات المشاهير
من هم أبرز المشاهير الذين تبرّعوا لأهالي غزة؟

بالصور... شاهدوا قصر كيم كاردشيان البالغ سعره سبعين مليون دولار!

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2023
بالصور… شاهدوا قصر كيم كاردشيان البالغ سعره سبعين مليون دولار!

لفت قصر كيم كارداشيان الجديد الأنظار بعد تجهيزه بتكلفة سبعين مليون دولار، من أجل ظهوره بالشكل الفخم في الصور المتداولة، وذلك بعدما بذلت كيم مجهوداً كبيراً من أجل تحويل القصر في بمدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا إلى تحفة صمّمت فيها ممرّ لإيصالها بشاطئ خاصّ بها.

قصر كيم كارداشيان الجديد

في التفاصيل، أصبح قصر نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي اشترته في شهر سبتمبر عام 2022، جاهزاً للسكن فيه بعد أن قامت بالكثير من التجديدات فيه ليصبح بالشكل الفخم والمناسب لها.

وهذا القصر كان قد إمتلكه عدد كبير من النجوم، من بينهم: سيندي كروفورد وزوجها راندي جيربر. ويتضمّن القصر ملعب تنس وحمام سباحة ومنتجع صحي للتدليك، بالاضافة إلى ممرّ يأخذها لشاطئ خاصّ بالقصر. وسابقاً، كشفت كيم كارداشيان أنّ امتلاك قصراً في مدينة ماليبو، كان حلم بالنسبة لها منذ طفولتها، وأشارت إلى أن دمعت عيناها أمام الشاطئ يوم انتهائها من التعاقد.

كيم كارداشيان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها... والجمهور يُعلّق على التغيّر الكبير بملامح نورث!

كيم كارداشيان تدعم إسرائيل

من جهة أخرى، أعلنت كيم كارداشيان عن تضامنها مع إسرائيل في حرب "طوفان الأقصى"، فنشرت بيان عبر انستقرام، قالت فيه: "رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود، أحبّكم وأدعمكم. لقد سمعت عن مدى شعوركم بالخوف، خلال هذا الوقت وأريدكم أن تعرفوا أنّكم لستم وحدكم في هذا".

وأضافت: "قلبي ينفطر عندما أشاهد مقاطع الفيديو الخاصّة بهؤلاء الأطفال والعائلات، وهم يتعرّضون للترهيب والقتل أمام العالم أجمع. لقد أودى الإرهاب الوحشي بحياة الأبرياء والآن يعاني المدنيّون الإسرائيليّون والفلسطينيّون ويدفعون الثمن الأكبر".

وجاء في البيان أيضاً: "باعتباري أرمنيّة، فأنا حسّاسة بشكل خاص لهذه القضايا لأنّني كنت أتحدّث عن الإبادة الجماعيّة للأرمن منذ سنوات... والآن بعد أشهر من الحصار مع الحدّ الأدنى من التغطية الإعلاميّة وعدم وجود دعم خارجي... أصبح الأرمن ضحايا التطهير الأخلاقيّ".

وختمت: "يجب أن يكون لقلوبنا دائماً مساحة وتعاطف تجاه الضحايا الأبرياء، الذين وقعوا بمرمى الصراع على السلطة والسياسة والدين والعرق".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)