المطالبة بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين… مشاهير يُشاركون في مظاهرات لدعم غزّة!
يوميات المشاهير
المطالبة بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين... مشاهير يُ...
تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب… هل اعتزلت التمثيل؟
يوميات المشاهير
تواجد هنا الزاهد بشكل دائم في صيدلية يثير الإستغراب......

بعد فترة الحمل الصعبة... كورتني كارداشيان تضع طفلها الرابع من ترافيس باركر

الإثنين، 06 نوفمبر 2023
بعد فترة الحمل الصعبة… كورتني كارداشيان تضع طفلها الرابع من ترافيس باركر

بعد الفترة الصعبة التي عاشتها خلال الحمل إثر محاولات عديدة عبر التلقيح الإصطناعيّ التي باءت جميعها بالفشل، جاء خبر ولادة طفل كورتني كارداشيان الرابع والأول من ترافيس باركر مفرح لجمهورها الذي بارك لها بأجمل عبارات التهنئة.

ولادة طفل كورتني كارداشيان الرابع

وضعت النجمة كورتني كارداشيان طفلها الرابع عموماً والأوّل من زوجها ترافيس باركر، عازف الدرامز في فرقة "Blink-182"، وذلك بعد عام واحد على عقد الثنائي قرانهما بحفل زفاف فخم، أقيم في إيطاليا.

فذكرت تقارير إعلاميّة أنّ الثنائي بصدد تسمية ابنهما "روكي ثيرتين باركر"، علماً أنّ لكورتني ثلاثة أبناء من سكوت ديسك، وهم: مايسون ديسك البالغ من العمر 13 عاماً، بينيلوب ديسك البالغ من العمر 10 أعوام، ورين ديسك البالغ من العمر 8 أعوام، أما لترافيس باركر ولدَين، هما: لاندون باركر (19 عاماً) وألاباما باركر (17 عاماً)، من زوجته السابقة شانا موكلر.

كما أكّدت مجلة "People" أنّ كورتني وزوجها رحبا بطفلهما الأوّل، بعد ولادة صعبة وجراحة معقّدة لإنقاذ حياة الطفل،وشوهدت النجمة كايلي جينر، شقيقة كورتني، خارج المستشفى، وكذلك ترافيس نفسه، مما جعل رواد السوشيل ميديا يتوقّعون أنّ ولادة كورتني أصبحت قريبة جدّاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)

إطلالات ناريّة لعائلة كارداشيان في عيد ميلاد كيم... ولماذا غابت شقيقتها كورتني؟

في سياقٍ آخر، كانت كورتني قد تحدّثت في وقت سابق عن صعوبة حملها، فنشرت صورة خاصة لها وهي حامل وعلّقت عليها، قائلة: "سأكون ممتنّة لأطبّائي الرائعين لإنقاذهم حياة طفلنا... أنا ممتنّة أيضاً لزوجي الذي هرع إلى جانبي، تاركاً جولته الموسيقيّة ليكون معي بالمستشفى... ويعتني بي بعد ذلك. إنّه صخرتي.. وإلى أمّي، أشكرك لأنّك أمسكتِ بيدي في هذا الوقت".

وأضافت: "على اعتبار أنّني امرأة مرّت بثلاث حالات حمل.. كانت سهلة بالماضي، لم أكن مجهّزة للخوف الذي يترافق لجراحة الجنين... لا أعتقد أنّ أيّ شخص لم يعش موقفاً مماثلاً.. سيفهم هذا الشعور بالخوف... لديّ إحترام جديد للأمّهات اللواتي اضطرّرن للقتال من أجل أطفالهنّ أثناء فترة الحمل."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kourtney Kardashian Barker (@kourtneykardash)