صورة نشرتها غادة عبد الرازق عرّضتها لإنتقادات لاذعة… وهكذا تصرّفت!
يوميات المشاهير
صورة نشرتها غادة عبد الرازق عرّضتها لإنتقادات لاذعة......
بعد الكلام اللاذع من أنغام… ردّ قوي من أحمد العوضي على منشور أفيخاي أدرعي!
يوميات المشاهير
بعد الكلام اللاذع من أنغام... ردّ قوي من أحمد العوضي ع...

هل أخفت هوية علَم فلسطين عن قصد؟ كيم كاردشيان في موقف محرج وصعب

الأحد، 22 أكتوبر 2023
هل أخفت هوية علَم فلسطين عن قصد؟ كيم كاردشيان في موقف محرج وصعب

كيم كاردشيان وعلم فلسطين هو العنوان الأبرز اليوم بعد البثّ المباشر الذي أطلّت به نجمة تلفزيون الواقع مع إبنتها نورث عبر تيك توك، ولا شكّ أنّها حالياً في موقف محرج وصعب. 

كيم كاردشيان وعلم فلسطين 

خلال البثّ المباشر، بدأ بعض الرواد الذي يُتابعون كيم مع إبنتها بالتعليق عبر وضع علم فلسطين، وعندما سألتها إبنتها الصغيرة نورث عن هوية هذا العلَم ردّت كيم كاردشان بالقول: "إنّه علم البرازيل". 

وبعد تداول هذا المقطع من البثّ المباشر على نطاقٍ واسع عبر تيك توك والسوشيل ميديا، أشار الكثير من الأشخاص أنّ على نجم تلفزيون الواقع مشاهدة الأخبار اليوم التي تُشير الى أنّها لا تعرف الفرق بين علَم فلسطين وعلَم البرازيل. أمّا نسبة أخرى من الجمهور قكان لها رأي آخر، إذ إعتبر عدد كبير من الرواد أنّ كيم قصدت ما فعلته وأرادت أن تخفي هوية علَم فلسطين عن إبنتها نورث، وهذا الأمر عرّضها لكمية هائلة من الإنتقادات الساخرة منها. 

@tiktokliveterriverse 🇵🇸 Kim needs to watch the news #kimkardashian #northwest #kimandnorth #palestine @Kim and North ♬ original sound - TerriVerse



بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدات!

يُذكر أنّ كيم كارداشيان كانت قد أعلنت على العلن تضامنها مع إسرائيل عبر منشورٍ لها على إنستقرام، كما وحكت عن أرمينيا في كلماتها، إنّما حرصت على حذف خانة التعليقات وبذلك لا تتعرّض للإنتقادات من الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي. ومن بين الكلمات التي كتبتها: "قلبي ينفطر عندما أرى مقاطع الفيديو الخاصة بهؤلاء الأطفال والعائلات وهم يتعرضون للترهيب والقتل أمام العالم أجمع". 

وأضافت: "باعتباري أرمنية، فأنا حساسة بشكل خاص لهذه القضايا لأنني كنت أتحدث عن الإبادة الجماعية للأرمن منذ سنوات، والآن بعد أشهر من الحصار مع الحد الأدنى من التغطية الإعلامية وعدم وجود دعم خارجي، أصبح الأرمن ضحايا التطهير الأخلاقي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kim Kardashian (@kimkardashian)