بعد إعلان تضامنه مع فلسطين… حملة للمطالبة بإسقاط الجنسيّة الفرنسيّة عن كريم بنزيما!
يوميات المشاهير
بعد إعلان تضامنه مع فلسطين... حملة للمطالبة بإسقاط الج...
أشهر نجمات العالم العربي يتبرعن بمبالغ مالية ومساعدات غذائية لأهالي غزّة
يوميات المشاهير
أشهر نجمات العالم العربي يتبرعن بمبالغ مالية ومساعدات ...

بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدات!

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
بسبب دعمها الدائم لفلسطين… عائلة حديد تواجه التهديدات!

منذ بداية أحداث "طوفان الأقصى"، تدعم عائلة حديد فلسطين بشكلٍ شديد، فتشارك في المظاهرات لوقف قصف الإحتلال الإسرائيلي على قطاع غزّة. كما تشارك جيجي وأنور حديد منشورات داعمة لبلدهم الأمّ، الأمر الذي جعلهم عُرضة للإنتقادات اللاذعة من الأجانب وماذا عن تهديد عائلة حديد بسبب دعمها لفلسطين؟

تهديد عائلة حديد بسبب دعمها لفلسطين

أفادت مصادر مقرّبة من عائلة حديد لصحيفة "TMZ"، أنّ جيجي وبيلا وانور ووالديهم محمد ويولاندا، جميعهم تلقوا رسائل تهديد بالقتل جعلتهم يخشون على حياتهم. وذكر المصدر المصدر أنّ تهديدات القتل وصلت للعائلة من خلال وسائل متعدّدة، بما في ذلك، رسائل البريد الإلكترونيّ ومواقع التواصل الإجتماعي وحتّى هواتفهم المحمولة.

وأيضاً، أفاد المصدر أنّ أرقام هواتف عدد من أفراد عائلة حديد قد تمّ تسريبها على مواقع التواصل خلال الأيام الماضية، ليقوم بعض الأشخاص مجهولي الهوية بإرسال عبارات ورسائل نصية ورسومات مروّعة عن وصف لكيفيّة تنفيذ عمليّات الإعدام، ممّا دفعهم جميعاً إلى تغيير أرقام هواتفهم، لتجنّب التهديدات المستمرّة. كما أشارت المعلومات إلى أن تلك الأحداث الخطيرة دفعت والدهم في التفكير باللجوء إلى مكتب التحقيقات الفيدراليّة.

مشاهير العالم أدانوا مجزرة غزة ورفعوا الصوت ضدّ الظلم!

منشور جيجي حديد عن فلسطين

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد قد علّقت على الأحداث بين فلسطين وإسرائيل من خلال منشور نشرته في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، قالت فيه: "أنا أشارك تعازي اليوم مع أحبّائي الفلسطينيّين... أفكاري مع جميع المتضرّرين من هذه المأساة غير المبرّرة.. وفي كلّ يوم تزهق فيه أرواح بريئة، بسبب هذا الصراع... والكثير منهم من الأطفال".

وأضافت: "ولدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أنّ أياً منها لا يتضمّن الأذى لشخص يهودي... إنّ ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرّة ولا يفيدها... إنّ فكرة حدوث ذلك قد غذت دورة مؤلمة استمرّت عقوداً من الإنتقام ذهاباً وإياباً".