بسبب دعمها الدائم لفلسطين… عائلة حديد تواجه التهديدات!
يوميات المشاهير
بسبب دعمها الدائم لفلسطين... عائلة حديد تواجه التهديدا...
باسم يوسف يقف بوجه موجة الهجوم الحاد ويُدافع عن محمد صلاح!
يوميات المشاهير
باسم يوسف يقف بوجه موجة الهجوم الحاد ويُدافع عن محمد ص...

أشهر نجمات العالم العربي يتبرعن بمبالغ مالية ومساعدات غذائية لأهالي غزّة

الجمعة، 20 أكتوبر 2023
أشهر نجمات العالم العربي يتبرعن بمبالغ مالية ومساعدات غذائية لأهالي غزّة

إلى جانب الدعم المعنويّ، تلجأ بعض النجمات إلى تقديم الدعم الماديّ للشعب الفلسطيني، فيقمن بحملات واسعة للتبرّع بمبالغ ماليّة، بالإضافة إلى المساعدات الغذائية والطبيّة. فغزت مواقع التواصل الإجتماعي بصور نجمات تطوعن لجمع التبرعات لاهالي غزة، فمن هن؟ 

نجمات تطوعن لجمع التبرعات لاهالي غزة

هناك البعض من النجمات اكتفين بتقديم الدعم المعنويّ للشعب الفلسطينيّ من خلال منشوراتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، ولكن بعض النجمات الأخريات قررن أن يدعموا أهالي غزّة بطريقة مباشرة وفعالة، فنزلن إلى الأرض وبدأن بجمع التبرّعات الماليّة أو الغذائيّة أو الطبيّة، فإليكم قائمة بالنجمات المتبرّعات.

ياسمين صبري: نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام، مقطع فيديو يوثّق زيارتها للهلال الأحمر المصري لتقديم مبلغ مالي لتأمين مواد طبية وغذائية لأهالي غزة. وكتبت ياسمين على المنشور: "شكرا جزيلاً للهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع، اتبرع للهلال لتوصيل المساعدات الغذائية والطبيّة إلى غزة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri)

هيفاء وهبي: نشرت روابط موثوقة تابعة لمنظمة الغذاء العالمية ولصفحة المساعدات الطبيّة للفلسطينيين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "أكس"، تشجيعاً لجمع التبرعات لأهالي غزة. 

هنا الزاهد: شاركت في حملة جمع تبرّعات لأهالي غزة، فنشرت عبر حسابها في انستقرام فيديو تظهر فيه وهي تقوم بتوضيب المساعدات الغذائية لأهالي غزة. وكتبت هنا: "بأيدينا نصنع الفرق.. عشان نمد إيد المساعدة لأهلنا في فلسطين.. هما في حاجة لدعمنا ومساعدتنا من أي وقت فات."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

نصف ساعة من التصريحات النارية... باسم يوسف حديث الصحافة العالمية بعد سخريته من جرائم إسرائيل بحق شعب فلسطين!!

أحلام: نشرت الفنانة الخليجيّة أحلام صورة عن دعوة لحملة تبرعات لأهالي غزة بعنوان "تراحم - من أجل غزة"، وعلّقت: "دولة الإمارات تطلق حملة تراحم، لإغاثة المتضررين من الشعب الفلسطيني تهدف إلى إقامة مراكز لتجميع وتعبئة حزم الإغاثة الإنسانية."

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)

هدى المفتي: نشرت الفنانة المصرية هدى المفتي مجموعة من مقاطع الفيديو، عبر حسابها على انستقرام، تعلن جمع التبرّعات بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري لمساعدة أهل غزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Huda elmufti (@hudaelmufti)

بالإضافة إلى النجمات: مايان السيّد، هنادي مهنّا، هند عبد الحليم، سلمى أبو ضيف، ركين سعد، علا رشدي، رنا رئيس اللواتي قمن بزيارة للهلال الأحمر المصري لتقديم التبرعات لأهل غزّة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ounousa.com | أنوثة (@ounousa)