بين النقد والدفاع… بيومي فؤاد يتعرّض لأشرس هجوم بعد تصريحه عن محمد سلام!
يوميات المشاهير
بين النقد والدفاع... بيومي فؤاد يتعرّض لأشرس هجوم بعد ...
بعد فترة الحمل الصعبة… كورتني كارداشيان تضع طفلها الرابع من ترافيس باركر
يوميات المشاهير
بعد فترة الحمل الصعبة... كورتني كارداشيان تضع طفلها ال...

المطالبة بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين... مشاهير يُشاركون في مظاهرات لدعم غزّة!

الإثنين، 06 نوفمبر 2023
المطالبة بوقف إطلاق النار وحماية المدنيين… مشاهير يُشاركون في مظاهرات لدعم غزّة!

تجمّع عشرات الآلاف من الأشخاص في العاصمة الأمريكيّة واشنطن، وكذلك في فرنسا، كندا، المغرب، إيطاليا... وغيرها من الوجهات العالمية، والهدف الأساسي من تلك المظاهرات المطالبة بوقف إطلاق لانار في غزّة وحماية المدنيين، وإليكم أسماء مشاهير شاركوا في المظاهرات لدعم غزة. 

في المقابل، لا يتردّد الكثير من نجوم العالم والوطن العربي عن مشاركة متابعيهم بالكثير من المنشورات والفيديوهات عن ما يحصل في غزّة والمشاهد التي تُظهر حجم الدمار والخسائر البشرية، بالإضافة الى التركيز على الإبادات التي تقوم بها إسرائيل تجاه الشعب الفلسطيني. 

مشاهير شاركوا في المظاهرات لدعم غزة 

شاركت نجمة هوليوود الأميركيّة سوزان سارادون صورة تظهر بها الى جانب شابات في التظاهرة التي تمّ تنظيمها في واشنطن، وعلّقت بالقول: "ليس من الضروري أن تكون فلسطينياً حتى تهتم بما يحدث في غزة. أنا أقف مع فلسطين. لا أحد حرّ حتى يتحرّر الجميع". 


من ناحيته، شارك مغني الراب العالمي "ماكليمور" في تظاهرة واشنطن لدعم أهالي غزّة، ومع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة أكس، علّق بالقول: "طلبوا مني أن ألتزم الصمت، وطلبوا مني أن أجري بحثي، وأن أعود، وأن قول شيء ما أمر معقد للغاية، وأن ألتزم الصمت في هذه اللحظة".   


هكذا كانت تعليقات المشاهير على أحداث غزة والتطورات المأساوية الأخيرة في البلاد!

على الرغم من عدم مشاركته، إلّا أنّ الميلياردير الأميركي إيلون ماسك قد خصص تغريدة لفيديو من أكبر مظاهرة أمام البيت الأبيض، ليُعلّق بالقول على تلك المشاهد: "اليوم كان يوماً مهماّ في واشنطن".