نادين نجيم تدخل على عالم التجميل وتنشر صوراً بدون فلتر!
يوميات المشاهير
نادين نجيم تدخل على عالم التجميل وتنشر صوراً بدون فلتر!
“أمر خاص جداً بيننا”… أحمد العوضي يرفض أن يتدخل أحد بموضوع عودته لياسمين عبد العزيز!
يوميات المشاهير
"أمر خاص جداً بيننا"... أحمد العوضي يرفض أن يتدخل أحد ...

صورة رومنسية... أصالة تضع حداً للشائعات وتكشف عن أمراً صادماً يتعلّق بزوجها فائق حسن!

الخميس، 09 مايو 2024
صورة رومنسية… أصالة تضع حداً للشائعات وتكشف عن أمراً صادماً يتعلّق بزوجها فائق حسن!

حسمت الفنانة السورية أصالة حقيقة انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بعد إنتشار أخبار تفيد أنها حذفت صورها معه على تطبيق انستقرام بسبب خلافات بينهما، فجاء ردّ النجمة صادم للجمهور وكشفت عن وضع فائق الصحي. 

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها

يوم أمس، نشرت إحدى الصفحات التي تختصّ بنشر أخبار الفن والمشاهير على انستقرام، خبراً يفيد أن النجمة السورية اصالة نصري حذفت صورها مع زوجها فائق حسن. وبعد ثوانٍ، تداولت معظم المواقع الإخبارية الخبر وتصدّرت الفنانة السورية الترند على السوشيل ميديا.

وبعد ساعات من تداول الخبر كالنار في الهشيم، نفت أصالة نصري الخبر من خلال نشرها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام صورة لها، ظهرت فيها وهي تقبّل زوجها فائق حسن وأرفقتها بتعليق كشفت فيه عن تعرّض الشاعر العراقي لوعكة صحية مفاجئة ولكنه تحسّن الآن.

وكتبت أصالة في تعليقها على الصورة: "يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد الله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي... ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي علي لآخر نفس بحبك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

وتفاعل رواد الصفحات الإلكترونية مع منشور صاحبة أغنية "صندوق" وتمنوا حياة زوجية سعيدة لهما. وكان من اللافت تعليق ابنتها، شمس الذهبي التي قالت:" الله يحفظلي ياكم يا سعادتي وما يحرمني منكم وما يحرمكم من البونجور الصبح". 

حساب أصالة على انستقرام 

وفي الاطلاع على حساب أصالة على انستقرام، نلاحظ أنها لم تحذف أي صورة مع زوجها بل هي حذفت جميع صورها في شهر يناير الماضي للتسويق لألبومها الجديد ومن بعدها نشرت منشوراً واحداً مع زوجها من حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، ولا يزال الفيديو متوفر على صفحتها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)

بعد غياب طويل... الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نصري في الصيف

وأيضاً، الشاعر العراقي فائق حسن لم يحذف أي صورة لزوجته على صفحته الرسمية، بل العكس ينشر صوراً كثيرة لزوجته ولأعمالها الفنية الناجحة. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Faik Hassan - فائق حسن (@faikhassan_official)