إطلالة شبه عارية… جان يامان يثير البلبة على مواقع التواصل الإجتماعي بصوره الفاضحة!
يوميات المشاهير
إطلالة شبه عارية... جان يامان يثير البلبة على مواقع ال...
بالفيديو… كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثاني بأجواء عائلية مبهجة!
يوميات المشاهير
بالفيديو... كيفانش تاتليتوغ يحتفل بعيد ميلاد ابنه الثا...

بعد غياب طويل... الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نصري في الصيف

الأربعاء، 17 أبريل 2024
بعد غياب طويل… الجمهور اللبناني على موعد مع أصالة نصري في الصيف

بعد أزمة الكوكايين الشهيرة، فجّرت شركة تنظيم الحفلات "GMH" إعلان حفل اصالة في لبنان ضمن حفلات موسم صيف 2024. وقد أثار الخبر ردود فعل متضاربة بين من رحّب بها وبين من انزعج من الأمر بسبب الأمور التي حصلت مع الفنانة في البلد. فكيف علّقت أصالة نصري على عودتها لإحياء الحفلات في لبنان بعد غياب دام لأكثر من 13 سنة؟.

اصالة في لبنان 

صرّحت الفنانة السورية أصالة نصري عن سعادتها العارمة بعودتها لإحياء الحفلات في لبنان وقالت في تصريحات صحفية: "ما أجمل أن يكون لكَ وطن اسمه لبنان"، وأضافت: "أنا مواطنة عاشقة مخلصة مسامحة حالمة لهذا الوطن الذي لن يتكرّر على الأقلّ في حياتنا".

ووصفت أصالة بلد الأرز: "لبنان أنا توأمك بالألم والطموح وحبّ الحياة والتسامح وكلّ صفة تدعو للتفاؤل... كما أنت تجاوزت أنا فعلت كما أنت بسيط أنا كذلك كما أنت ممتع أنا أحاول... فهل ترى أحداً يشبهك مثلي؟".

وأثار الخبر ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة اللبنانيين، فالبعض منهم فرح بعودة أصالة وينتظرها بفارغ الصبر للقائها مباشرةً، أما البعض فلم ينسى الحادثة التي تعرّضت لها وتوقيفها في مطار بيروت عام 2017 حيث عُثر بحوزتها على علبة مخدرات.

لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟

صورة اصالة مع حفيدتها "جيهان"

من جهة أخرى، تصدّرت صورة الفنانة أصالة مع حفيدتها "جيهان" الترند حيث أعجب بها رواد مواقع التواصل الإجتماعي متمنيين للطفلة الحياة السعيدة والصحة، ومن تلك التعليقات: "يا رووووحي انا يا روحي انا يا روحي"، "ياعمري اسم الله عليهم"، "الله يحفظها لها يارب". نشير إلى أنّ الطفلة "جيهان" هي ابنة شام الذهبي وزوجها أحمد هلال التي أنجبتها في شهر ديسمبر 2023.