عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي… وإليكم معلومات صادمة عنه!
يوميات المشاهير
عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبر...
بالصور… تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأخيرة من مسلسل “كوبرا”!
يوميات المشاهير
بالصور... تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأ...

لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟

السبت، 13 أبريل 2024
لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟

لفت وشم شام الذهبي الجديد الأنظار في أحدث إطلالة لها، إذ كشفت ابنة الفنانة السورية اصالة نصري عن كتابة اسم والدتها على جسدها أعلى ظهره، تعبيراً منها عن محبّتها الكبير لها وعلى العلاقة المتينة والقوية التي تربطهما ويؤكدان ذلك من خلال منشوراتهما الإلكترونية وظهورهما سوياً في أكثر من مناسبة. 

وشم شام الذهبي حديث الجمهور

نشرت شام الذهبي عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام فيديو يكشف عن وشم اسم "اصالة" وظهرت بالمقطع وهي ترقص على أنغام أغنية والدتها الشهيرة "الورد البلدي" وعلّقت عليه "بالعربي الي ما شفش العربي يبقى لا عاش ولا شاف".

وبدت شام سعيدة جدا بالتاتو الجديد على جسدها، وأطلت بإطلالة أنيقة وراقية، مرتدية فستان باللون الأبيض وإختارت تسريحة كعكة مشدودة وطبّقت مكياجاً ناعماً وهادئاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي (@shamalzahabi)

وتفاعل المتابعون بشكلٍ واسع مع المنشور، إذ إنهالت عليها التعليقات المعبرة عن إعجابها بالوشم، فكتب أحدهم: "اصالة الشام والله انتو"، وقال آخر: "الله يخليلك ياها بتجنن"، "بجنن اسم صولا"، "دخيلها اصالة وبنت اصالة وولاد اصالة الله يحفظكم جميعاً".

شام الذهبي تتعرّض للإنتقادات 

وهناك قسم كبير هاجم شام بسبب رسمها وشم واعتبره حرام، فكتب أحدهم: "الوشم حرام.. امك بقلبك وليس بالوشم... حافظي على الصلاة"،" وقال آخر: "طب انت قال دكتورة جلد شو هالضرر ل عاملتيه؟ وبعدين انت مسلمة اذا مسلمة الله يردك اليه رداً جميلاً"، كما كتب ناشط: "حطيها بقلبك مش بظهرك". 

بصور معبّرة... ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد الفطر برفقة ابنتها!

وكانت شام الذهبي قد رزقت مؤخراً بمولودة أطلقت عليها اسم "جيهان"، وهو ما دفع أصالة نصري للتعبير عن سعادتها الكبيرة بقدوم أوّل حفيدة لها من ابنتها شام، فنشرت حينها عبر حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، صورة مع تعليق:"الحمد الله الذي وهبني حفيدتي الأولى جيهان أحمد هلال ابنة روحي ووطني ودنياي وفخري شام، أدعو لها أن يحفظها الله ربّي وينبتها نباتاً حسناً وأن يملأ قلبها حبّاً وأن يجعل أيامها حلوة، هي وكل أولاد العالمين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala)