بالفيديو… شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مباراة النصر والهلال!
يوميات المشاهير
بالفيديو... شاهدوا لحظة طرد كريستيانو رونالدو خلال مبا...
عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل سيف… والجمهور يتفاعل!
يوميات المشاهير
عيد فطر مميّز للعائلة الملكية الأردنية مع حمل رجوة آل ...

بصور معبّرة... ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد الفطر برفقة ابنتها!

الأربعاء، 10 أبريل 2024
بصور معبّرة… ابنة أصالة شام الذهبي تهنئ الجمهور بعيد الفطر برفقة ابنتها!

أثارت صور شام الذهبي مع ابنتها بمناسبة عيد الفطر ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ تفاعل الرواد مع ظهور رسمي لابنة أصالة للمرّة الأولى مع مولودتها الحديثة. فكيف علّقت شام على منشورها الإلكتروني؟

صور شام الذهبي مع ابنتها

هنأت ابنة الفنانة السورية اصالة، شام الذهبي، متابعي حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام من خلال صورة مميزة ومعبّرة لها برفقة ابنتها الوحيدة "جيهان"، وبدا واضحاً علامات الفرح على وجه الأمّ السعيدة بقضاء أيام عيد الفطر مع رضيعتها للمرة الأولى.

وظهرت شام في الصورة وهي تنظر إلى ابنتها مع ابتسامة ناعمة زيّنت وجهها بالبهجة والسعادة، وكان لافتاً إرتداء الأم والطفلة اللون الأبيض، ولم تضع شام إلا القليل من المستحضرات التجميلية.

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي‎‏ (@‏‎shamalzahabi‎‏)‎‏

وعلّقت شام الذهبي على منشورها مهنأة جمهورها بالعيد: "ينعاد عليكم بالصحة والسعادة والسلام والرضا"، مما أثار تفاعل كبير بين الرواد، إذ حظيت الصورة على أكثر من 97 ألف إعجاب وآلاف التعليقات التي تبارك لها بالعيد ومن بينهم نجوم مثل بسمة بوسيل ، ليلى زاهر، رضوى الشربيني، سوسن بدر التي كتبت لها: "ماشاء الله لاقوة الابالله العلي العظيم.. عيد سعيد وينعاد بالخير ليكى ولكل احبابك".

ومن تعليقات الجمهور: "يماااا الكتكووووتة جوجو الله يحفظها ويحميها قمر لامها وستها"، "الحمدلله اللي بلغ شام تعيش هالشعور الجميل ، الله يرزقها الذريه الطيبه الصالحه"، "يد مبارك سعيد بالصحة والعافية وكل عام وانتم بألف خير".

شاهدوا أول ظهور لحفيدة أصالة نصري عبر مواقع التواصل الإجتماعي... من تشبه؟

سبب إختيار اسم "جيهان"

وكانت قد شاركت شام متابعيها صورة تضمّنت الاسم الذي إختارته لطفلتها، وهو "جيهان" نسبة إلى والدة زوجها اجيهان نظير، وكتبت في المنشور المزّين بالفراشات والورود على تطبيق إنستقرام : "الحمد لله الذي أكمل فرحتي ورزقني بمولودتي الأولى جيهان أحمد هلال أدعو لها ان يحفظها ربي وينبتها بناتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حباً وأن يجعل أيامها حلوة هي وكل أولاد العالمين آمين".

 
 
 
 
 
عرض هذا المنشور على Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي‎‏ (@‏‎shamalzahabi‎‏)‎‏