لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟
يوميات المشاهير
لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الج...
بالصورة… شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها وهذه وصيتها الغريبة!
يوميات المشاهير
بالصورة... شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها...

بالصور... تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا"!

السبت، 13 أبريل 2024
بالصور… تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأخيرة من مسلسل “كوبرا”!

تصدّرت الممثلة المصرية مي عز الدين الترند بعد مشاركة النجمة في مسلسل "كوبرا"، حيث ظهرت مع الممثل محمد عادل امام في الحلقة الأخيرة من المسلسل الذي عُرض في النصف الثاني من شهر رمضان على منصة "شاهد".

مشاركة مي عز الدين في كوبرا

شهدت آخر حلقة من مسلسل "كوبرا" هروب الممثل محمد إمام من السجن بعد الحكم عليه، والقبض على جميع المتورّطين في القضايا وإنتقامه من "شيخون" وشقيقه. فظهرت في النهاية شهرزاد التي تلعب الشخصية النجمة مي عز الدين، وتكون حبيبة علي القديمة والتي عادت بعد فراقهما من آخر عملية نصب قاما بها مع بعض منذ عشر سنوات ويسافران بجوازاتهما وشخصيّاتهما الجديدة معاً لبدء عمليّة نصب جديدة.

وكان لمحمد امام تعليق لافت عبر حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام عن مشاركة مي عز الدين في مسلسله، فنشرت صورة لهما سوياً من العمل وأرفقتها بتعليق كتب فيه: "عشرة العمر ووش السعد... نجمة النجمات مي عز الدين... أحلى قفلة للمسلسل ومبسوط جداً بيكي وكان واحشني الشغل معاكي شكراً على جمالك و حلاوتك".

وحظي منشور محمد بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات المهنئة للعمل والمعجبة بأدائه وبأداء مي، فكتب أحدهم: "الحلوين بزيادة كوريا وكبداكي"،" هي فعلا وش السعد... مافيش فنان اشتغلت معه الا ونجح مثل تامر حسني، امير كرارة"، "بحبكو وانبسطنا بجد"، "احلا مفاجأة مي القمر".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

تعليق مي عز الدين 

وبدورها، نشرت مي عز الدين صوراً تجمعها بالممثل محمد إمام عبر حسابها الرسمي على انستقرام، وعلّقت: "كنت واحشني... ألف مبروك يا كوبرا وأحلى عيد على عشرة العمر... كل سنة وأنتم طيبين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 𝓜𝓪𝓲 𝓔𝔃𝔃 𝓔𝓵𝓭𝓲𝓷 (@maiezzeldin)

بالصور... غزل بين مي عز الدين وتركي آل شيخ يثير الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

نذكر أن مسلسل "كوبرا" هو من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد شفيق، والعمل من بطولة محمد إمام، مجدي كامل، محمود عبد المغني، منّة فضالي، هشام اسماعيل، أحمد عبد الحميد، معتزّ هشام. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)