بالصور… تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأخيرة من مسلسل “كوبرا”!
يوميات المشاهير
بالصور... تعليق مي عز الدين على مشاركتها في الحلقة الأ...
بالصور… بطل مسلسل “مرارة الحب” مراد اونالميش يرزق بطفله الأول!
يوميات المشاهير
بالصور... بطل مسلسل "مرارة الحب" مراد اونالميش يرزق بط...

بالصورة... شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها وهذه وصيتها الغريبة!

الأحد، 14 أبريل 2024
بالصورة… شاهدوا آخر ظهور لشيرين سيف النصر قبل وفاتها وهذه وصيتها الغريبة!

فجع الوسط الفنّي المصري والعربي يوم أمس، بخبر وفاة شيرين سيف النصر عن عمر ناهز السبعة وخمسين عاماً. وقد إستغرب الجمهور سبب الصمت الذي إلتفّ حول مراسم الدفن ليكشف شقيقها وصية الراحلة الغريبة وكشف أيضاً عن سبب وفاتها المفاجئ. 

وفاة شيرين سيف النصر

أعلن شريف سيف النصر عن رحيل شقيقته الممثلة المعتزلة شيرين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الخاصّ  على موقع الفيسبوك، وكتب بحزن: "تُوفيت إلى رحمة الله اليوم، أختي الصغيرة غير الشقيقة، الفنانه شيرين هانم إلهام سيف النصر".

وكشف شريف عن وصية أخته، فقال: "تمّت الصلاة والدفن في مقابر العائلة بهدوء وسكينة، كما طلبت الراحلة وتقتصر المراسم على ذلك من دون عزاء طبقاً لوصيتها... برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وإنّا لله وإنّا إليه راجعون".

صورة شيرين سيف النصر 

وكان آخر ظهور علني لشيرين في عام 2020 حيث تم تداول صورة لها بدون مكياج وأثارت ردود فعل متضاربة حول كيف أصبح شكلها بعد مرور سنوات طويلة على غيابها، وعلقت حينها شيرين بالقول: "إلتقطتها لي إحدى صديقاتي.. ولم أتوقّع ردود الأفعال على الصورة وهذا لأنّها بدون مكياج وشعري طبيعي ومش مضبوطة وخفت من ردود الأفعال عليها وكنت سعيدة بها".

 

عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي... وإليكم معلومات صادمة عنه!

من هي شيرين سيف النصر؟

هي ممثلة مصريّة، وُلدت لأب مصري وأمّ فلسطينية، تخرّجت عام 1991 من كلية الحقوق، وعاشت في فرنسا لبضع سنوات حيث إلتقى بها الممثل يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وإكتشف موهبتها لتشارك في مسلسل "ألف ليلة وليلة" في عام 1986 لتتوالى أعمالها بالدراما التلفزيونية ومن أبرزها: "غاضبون وغاضبات"، "من الذي لا يحبّ فاطمة".

أما في السينما شاركت شيرين في العديد من الأعمال منها: "سواق الهانم" و"النوم فى العسل"، إعتزلت التمثيل في نهايات سنة 1996 بعد زواجها، ثم عادت مرّة ثانية عام 2001 بعد الطلاق لتشارك في عدّة أعمال من أبرزها فيلم "أمير الظلام" في عام 2002.