بالفيديو… نادين نجيم تستفزّ  الجمهور بطريقة ردّها على سخرية الجمهور من مشهد لها؟
سينما ومسلسلات
بالفيديو... نادين نجيم تستفزّ الجمهور بطريقة ردّها عل...
لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الجديد؟
يوميات المشاهير
لماذا تعرّضت شام الذهبي لانتقادات كثيرة بسبب وشمها الج...

عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي... وإليكم معلومات صادمة عنه!

السبت، 13 أبريل 2024
عالم الموضة حزين مع وفاة المصمّم الإيطالي العالمي روبرتو كافالي… وإليكم معلومات صادمة عنه!

هزّ خبر وفاة روبرتو كافالي عالم الموضة والجمال، عن عمر ناهز الثالثة والثمانين بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بحسب ما ذكرته وسائل إعلام إيطالية. ونعاه عدد كبير من مشاهير العالم ومشاهير في مجال الموضة والأزياء. 

وفاة روبرتو كافالي

أكدت وكالة "أنسا" الإيطالية خبر وفاة المصمّم الإيطالي العريق، وذكرت في الخبر أن كافالي توفّي في مكان إقامته في فلورنسا حيث يقطن بعد خسارته معركة مرض السرطان.

وأكّد الخبر أيضاً، حساب شركة روبرتو كافالي عبر إنستقرام حيث شاركت الجمهور بياناً كتبه الرئيس التنفيذي للشركة ونعى فيه المُصمّم العالمي بكلمات مؤثرة، فكتب ما معناه : "عزيزي روبرتو... ربما لم تعد موجوداً معنا جسدياً بعد الآن لكنني أعلم أنني سأشعر بروحكَ معي دائماً... إنه لشرف عظيم بمسيرتي المهنية أن أعمل تحت إرثك وأنشئ العلامة التجارية التي أسّستها بهذه الرؤية والأسلوب".

وأضاف: "أرقد بسلام سوف نفتقدك وسيحبك الكثيرون لدرجة أن اسمك يستمرّ كمنارة إلهام للآخرين وخاصة بالنسبة لي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Roberto Cavalli (@roberto_cavalli)

كما نعاه المدير الإبداعي في الشركة، فاوستو بوليسي بالقول: "شركة روبرتو كافالي تشارك تعازيها في خسارة عائلة السيد كافالي... يظل إرثه مصدراً دائماً للإلهام".

حياة روبرتو كافالي 

ولد روبرتو كافالي في 15 نوفمبر عام 1940 في مدينة فلورنسا الإيطالية التي تعدّ المركز الأوّل لصناعة الجلود في إيطاليا. وكان معروفاً بإستخدامه للجلود المطبوعة والجينز المطاطيّ المصقول بالرمل.

وعُرف كافالي لأوّل مرّة في حقبة السبعينيات مع نجمات مثل صوفيا لورين وبريجيت باردو. ولا تزال تصاميمه الملفتة للنظر هي المُفضلة من قبل أجيال عديدة من المشهورات على مرّ السنين، أبرزهن كيم كارداشيان وجنيفر لوبيز.

بالصور... إطلالات بنقشة الورد مستوحاة من لوكات النجمات العربيات!

حقائق صادمة عن روبيرتو كافالي 

في سبتمبر 2005 أثار المصمّم جدلاً واسعاً بعد أن أطلق Roberto Cavalli Vodka في زجاجة مغطاة بجلد الثعبان. وتلت هذا الإطلاق التوسعات التجارية لمجموعة كفالي التي أعقبتها الخمور والمطاعم و المفروشات. 

على الصعيد الشخصي، عرف روبرتو كافالي بلقب "ملك النساء" كونه كان يحب الفتيات والسيدات كثيراً ودخل في العديد من العلاقات العاطفية. تزوّج المصمم الإيطالي عام 1964 من سيلفانيلا غيانوني وانفصلا بعد عشر سنوات ولديهما طفلَين، وفي عام 1980 تزوج روبرتو من إيفا وانفصلا بعدها. ودخل بعلاقة حب جديدة عام 2014  حتى وفاته، مع عارضة الأزياء السويدية ساندرا نيلسون التي تصغره بخمسة وأربعين عاماً. 

ويملك منزلاً مذهلاً في إيطاليا يتضمن مكان لسباق الخيول ومجموعة كبيرة من الألعاب، ويجسّد هذا المنزل البذخ الذي يعيشه روبرتو كفالي.